الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

صور Robert Pattinson يسرق القبلات من حبيبته في العلن

يوم الثلاثاء 14 اكتوبر، أطلّت تاليا بارنيت، حبيبة روبرت باتينسون الجديدة، على مسرح لا ماروكينري، في باريس.

حفلٌ موسيقيّ حميم جداً أُقيم في هذه الصالة الباريسيّة الصغيرة المعروفة بضمّها لأهمّ عشاق الموسيقى.

لكن هذه الليلة لم تكن كمثيلاتها، لأنّ هذا المكان استضاف مدعوّاً مميّزاً جداً لم يكن إسمه وارداً حتّى ضمن قائمة المدعوّين، وهو روبرت باتينسون.

استطاع هذا الشاب البريطاني الوسيم أن يتخفّى طِوال السهرة لكي لا تلتقطه عدسات الكاميرا ولا يتهافت عليه الموجودون، وبالتالي ليبقي الأضواء كلّها مسلّطة على صاحبة الحفل.

جالسٌ بالقرب من المسرح، بعيداً عن الأنظار، مع كوب بيرة في يده، إستمتع روبرت بالرقصات التي كانت تؤدّيها حبيبته.

وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ الجمهور الفرنسيّ كان حاضراً بهدف الإستمتاع، ولأنّ الحشريّة كانت تحثّه على رؤية تاليا والتعرّف عليها وتقييم أدائها، هي التي ظهرت فجأة في الوسط الفنّي.

ويُذكر أنّ المراقبين المعنّيين كانوا يتتبّعون عن كثبٍ أعمال هذه الراقصة السابقة، هي التي ظهرت على أنّها مؤلفة وكاتبة أغاني ومغنية ومنتجة ومخرجة في الآن معاً.

واليوم وهي على المسرح، يبدو أنّ تاليا فازت بالرهان وأثبتت جدارتها ومهارتها وإتقانها، و أبهرت الحاضرين، وبخاصّة روبرت، من خلال أدائها لأجمل أغانيها كـWater Me وTwo Weeks.

وقبل هذه الحفلة التي قدّمتها تاليا، كانت قد شوهِت هذه الشابة مع روبرت في باريس. ومن محلّ تجاريّ إلى آخر، أخذ الحبيبان يتنقّلان، هو بشاربيه ولحيته الخفيفة وهي باللباس الأسود.

وبعد ساعات من القياس، شوهدا وهما يدخّنان سوياً ويشربان الكحول، وذلك قبل أن يتوجّها إلى مسرح لا ماروكينري، لتتحضّر تاليا لحفلها.

ومن الجدير ذكره، أنّه بعد أن ألهبت العاصمة الفرنسيّة، في سياق جولتها الأوروبية، توجّهت إلى امستردام لإبهار الجمهور الهولنديّ.

أما روبرت الذي سيطلّ قريباً في فيلم Queen of the Desert وLife، فمن المتوقّع أن يشارك أيضاً في فيلم Idol's Eye وChildhood of a Leader.

ويبدو أنّه وبعد تواجده إلى جانب حبيبته في باريس وامستردام، سيواصل مهمّته هذه كمرافق لها، ويتوجّه معها إلى المانيا، مروراً بكوبنهاغن.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك