الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: Robert Pattinson يعتمد تسريحة لا تليق به متأثراً بحبيبته

وداعاً للوك مصاص الدماء الذي اكتشفه الجمهور في Twilight! فـروبرت باتينسون قرّر أن يغيّر تسريحة شعره بالكامل، ليبدو سخيفاً ويثير سخرية الجميع.

فبعد أن حلق شعره كلّه ليلعب دوره كما يجب في فيلم The Rover، قام حبيب كريستن ستيوارت السابق بقصّه من الجانبين وفي أعلى الرقبة، في الوقت الذي تركه طويلاً من الجهة العليا.

تسريحة كانت ستبقى عادية بعض الشيء لولا لم يضف هذا الممثل فكرة مميّزة عليها، وهو رسم مستطيل صغير فوق الرقبة.

هذا وكان روبرت قد كشف رسمياً عن هذا اللوك الجديد والإستثنائي خلال إطلالته المميزة على السجادة الحمراء في سياق مشاركته في إحتفال العيد السابع لـGO Campaign الذي أُقيم في فندق مونتاج في بيفرلي هيلز في 13 نوفمبر.

متواجدٌ وحده، من دون حبيبته FKA Twigs، استطاع نجم Cosmopolis أن يشكّل العنصر الأهم في هذه الحفلة، وأن يكون حديث الساعة.

ففي اليوم التالي لإطلالته هذه، إنطلقت ردّات فعل روّاد الإنترنت، التي انقسمت بين تشجيعهم لنجمهم المفضّل والمعادين لهذه التسريحة، وحتّى أنّ أحدهم تجرّأ ونشر على مواقع التواصل الإجتماعي صورة لروبرت الجديد وإلى جانبه زعيم جمهورية كوريا كيم جونغ اون، بنفس تسريحة الشعر.

وتجدر الإشارة إلى أنّ نجم Remember Me، كان قد أطلّ قبل أيام وهو برفقة حبيبته الجديدة تاليا في نيويورك، وهناك أخفى القصّة الجديدة من خلال قبّعته، ولم نتمكّن سوى من رؤية جزءٍ من رأسه المحلوق وهذا المربّع الغريب.

ويبقى أمامنا معرفة ما إذا كان هذا المظهر اعتمده روبرت من أجل دوره في فيلم The Childhood of a Leader، الذي سيطل فيه إلى جانب برايدي كوربيت، أم أنّه فقط مجرّد حالة من الجنون إنتابت العاشق الولهان، وسببها تأثير تاليا عليه وعلى حياته.

شيءٌ واحد أكيد وهو أنّ الأسلوب الذي يعتمده روبرت في الآونة الأخيرة هو بعيد كل البعد عن صورته الأنيقة والراقية التي غالباً ما يعكسها، بخاصة عندما كان الوجه الإعلاني لعلامة ديور التجارية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك