الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور Saif Ali Khan يتقمص إمرأة وزوجته Kareena Kapoor تسخر منه

يواصل الممثل البوليووديّ الكبير سيف علي خان تصوير فيلمه الجديد Humshakals الذي يشاركه فيه كلّ من رتيش ديشموخ ورام كابور.

فيلمٌ لن ينساه سيف أبداً وسيظلّ في ذاكرته طِوال حياته لأنّ ما حصل معه في موقع التصوير لا يتكرّر كلّ يوم!

وفي التفاصيل أنّ سيف، الذي تزوّج مؤخراً من الممثلة كارينا كابور، قرّر إصطحاب زوجته إلى موقع تصوير فيلمه الجديد، كلفتة منه إلى أهميّة تواجدها معه ودعمها ومساندتها له.

لكن ما حدث بالضبط، هو عدم تمكّن كارينا من تمالك نفسها، لتبدأ بالضحك بصوتٍ عالٍ، متناسية فريق العمل كلّه. أمّا السبب؟ فهو رؤيتها لزوجها سيف بلباس إمرأة.

فبعد أن خرج هذا الأخير من مقطورته وهو يضع المكياج ويلبس فستاناً قصيراً ويضع الشعر المستعار، ليستعدّ لمشهده مع زملائه في الفيلم الذين كانوا يرتدون الزيّ عينه، لم تستطع كارينا منع نفسها من الضحك إزاء هذه الشخصيّة المميّزة والإستثنائيّة التي يجسّدها زوجها.

وتذكّرنا هذه الحادثة بما أشارت إليه كارينا في إحدى المقابلات التلفزيونيّة إلى أنّها تريد الآن تكريس وقتها كلّه لزوجها سيف على خان، ممتنعةً عن المشاركة في أفلامٍ تتطلّب الخروج من البلاد لفترة طويلة لكيّ لا تقصّر في واجباتها تجاهه.

ويبدو أنّ هذا ما تفعله بالفعل، إذ أنّها بدأت ترافق زوجها في أماكن تصوير أفلامه، ولربّما ستستمرّ في هذا الأمر، إلّا إذا ندم سيف على فعلته هذه بعد السخرية، الغير مُستقصدة بالطبع، التي وضعته في إطارها.

فضلاً عن هذا، كانت قد أكّدت كارينا في المقابلة عينها إلى أنّها لا تحبّذ فكرة الإنجاب حالياً، لأنّه بالنسبة لها يتطلّب هذا الموضوع مسؤوليّة كبيرة وهذا ما ليست مستعدّة له اليوم.

في سياقٍ آخر، كان سيف علي خان قد شوهِد في 16 اكتوبر يحتفل هو وزوجته كارينا كابور بعيد زواجهما الثاني وذلك في قصر باتودي، المكان نفسه الذي أقاما فيه حفل زفافهما.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك