الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور Selena Gomez تدعم حبيبها من الخلف وهو يغني لها بشرارة

وراء كل رجلٍ عظيم إمرأة!

يقول المثل الشائع "وراء كل رجلٍ عظيم إمرأة"، وبالفعل إذا ما أردنا التكلّم عن العلاقة التي تربط سيلينا جوميز بحبيبها الجديد ذا ويكند لا يسعنا إلّا أن نعتبر تلك المرأة هي نجمة ديزني السابقة وذلك الرجل هو ذا ويكند، هي علاقةٌ غراميّةٌ يبدو وبحسب ما نراه أمامنا أنّها مكلّلة بالنجاح وسيصعب على أحدٍ التأثير عليها أسواء من قريب أو حتّى من بعيد لأنّها مبنيّة على ما يبدو على حبٍ متبادل وإعجابٍ مشتركٍ وبالطبع على احترامٍ وتقدير.

وهذا تحديداً ما عدنا لنلاحظه حين جلست سيلينا، التي رأيناها منذ أيّامٍ كيف كانت مسترسلة بقبلات نجم الراب العالمي، على المدرّجات الأولى خلال الحفل الذي أحياه الأخير في البرازيل، وأمام أدائه وأغانيه المميّزة والملفتة لم تتمكّن الجميلة السمراء إلّا من زرع ابتسامةٍ على وجهها طِوال الوقت معبّرةً عن طريقها ومن خلالها على ما تكنّه له من مشاعر مرهفة لا يمكن أن تضمحل أمام أي مشكلةٍ قد يواجهانها أو أي عقبة قد يقعان فيها.

كانت ترتدي ثياباً عاديّة وبسيطة وهي جالسةٌ بين معجباته ومعجبيه فأخذت تصوّره بهاتفها تماماً كما يفعل عادةً متابعوه وراصدو أخباره، أخذت تسجّل الأغاني التي تحبّها لتسمعها مجدداً في وقتٍ لاحقٍ أمّا هو الذي كان يعلم في قرارة نفسه بأنّها وراءه وجاهزة لتبقى بجانبه طِوال الوقت فأخذ يغنّي لها بشرارةٍ ولو لم يذكر إسمها أبداً أمام الحشود الغفيرة التي كانت تصفّق له وتهتف، فدعمته على طريقتها وكانت السند له والمساند الأول والأخير.

وعلى الرغم من أنّهما لم يرتبطا إلّا منذ شهرين تشير بعض التقارير المطّلعة إلى أنّهما أطلقا العنان لنفسيهما وذهبا معاً، لربّما ليوطّدا العلاقة التي تجمعهما والتي قيل أنّها مجرّد مصالح متبادلة، إلى إيطاليا وفرنسا وكولومبيا وكندا حيث استمتعا بإيجازات مريحة للغاية وها هما موجودان الآن في البرازيل، ومن يدري لربّما سيسافران غداَ إلى مكانٍ آخر في حال وجدا أنّه سيُفيدهما وسيخدم حبّهما الكبير الذي يبدو أنّهما لم يختبرا مثله في الماضي.

وبالحديث عن الماضي، يذكر أنّ صاحبة أغنية "Kill Em with Kindness" ارتبطت في السابق بعلاقةٍ متقطّعة بالنجم الكندي جاستن بيبر الذي يُقال أنّه يسعى اليوم إلى التحضير لـديو غنائي مميّز مع النجم العالمي زين مالك، وكذلك الأمر بالنسبة لذا ويكند الذي ارتبط لمدّة سنةٍ ونصف بعارضة الأزياء العالمية بيلا حديد التي سبق أن اعتبرت أن انفصاله عنها لبدء علاقةٍ جديدةٍ مع جوميز هي خيانة عُظمى سارعت إلى الرد عليها بصورٍ مغرية لها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك