الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

صور: Selena Gomez فقدت ثقتها بنفسها وماذا قالت عن حبيبها؟

وذلك ضمن مقابلة خاصة مع مجلة "Vogue".

بين السعادة والحزن مرّت الأشهر القليلة الماضية عليها، بين الفترات التي كانت تشعر في سياقها بالأمل والرجاء والأخرى التي غاصت في إطارها بالأسى والكآبة والإكتئاب انقضت السنوات القليلة الفائتة عليها، نحن نتحدّث عن سيلينا جوميز التي تعود إلينا اليوم على غلاف مجلّة "Vogue" كما لم نرها من قبل، هي نجمة ديزني السابقة التي رجعت إلينا لتذكّرنا بجمالها وسحرها وجاذبيّتها التي اشتقنا إليها كثيراً وهي تتألّق بأزياءٍ جعلتها تغدو الأكثر إثارة على الإطلاق.

هي ثلاثةُ أزياء لم تمنع جوميز نفسها من ارتدائها والتزيّن بها فاستعرضت عن طريقها نحافتها البليغة وجسمها الرشيق والمذهل والرائع الذي يبدو أنّ مغني الراب "ذا ويكند" وهو حبيبها الجديد الذي معه لا تنفك عن الظهور وهي تقبّله وتعانقه برومانسيّة فائقة أحبّه كثيراً وعشقه، هي ملابس ملوّنة ارتدتها حبيبة جاستن بيبر السابقة فجسّدت وبنظرة عينيها قوّتها وصلابتها وعنفوانها، وهي الصفات التي باتت تتحلّى بها وتتميّز بعد المرحلة الكبيرة التي اجتازتها من أجل الشفاء من الحالة النفسية الصعبة التي عاشتها ومرّت بها وعانت منها.

مرحلةٌ لم تتردّد هذه الشابة السمراء التي حطّمت مرّة انستقرام بسبب إحدى صورها التي نالت نسبة إعجاب هائلة ومذهلة، في التطرّق إليها في المقابلة التي أجرتها معها هذه المجلّة، فأخبرت وقالت: "تجعلني الجولات العالمية التي أقوم بها وحيدة بالفعل. شعرتُ فجأة بالكآبة والتوتّر، وبدأت تُصيبني نوبات هلعٍ قبل اعتلائي المسرح وحتّى بعد انتهائي من الغناء والمغادرة. شعرتُ بأنّني غير مجدية ولا نفع لي وبأنّني غير قادرة على تقديم شيءٍ جديد للجمهور. اعتدتُ إحياء الحفلات للشباب والمراهقين وفجأة وجدتُ أمامي صغاراً يدخّنون ويشربون الكحول خلال حفلاتي، أشخاصٌ في العشرين والثلاثين من العمر كنتُ أنظر إليهم ولا أعرف ماذا علي أن أقوله لهم".

90 يوماً خضعت صاحبة أغنية "Hands to Myself" لعلاجٍ مكثّف من أجل التخلّص من هذا الشعور الفظيع كلّه الذي يقتل النفس ويدمّرها، هي التي وبعد سؤالها عن حبيبها الجديد الذي اتّهمتها بيلا حديد مرّة أنّها تستغلّه لا أكثر ولا أقل امتنعت عن الإجابة مصرّحةً بأنّها تعلّمت درسها من مشاركة حياتها الخاصة وغراميّاتها مع أحد، هي التي عادت إلى انستقرام بنفسها لتتشارك صورها الرائعة والمذهلة مع معجبيها ومتابعيها وشكرت كل من ساهم في إنجازها وإنجاحها.

ومن الجدير ذكره أنّ جوميز التي التقطتها الكاميرات مرّةً مع اورلاندو بلوم في وضعيّات أثارت الجدل والتساؤلات، قد تبرّعت مؤخراً لتدعم البحوث التي تجريها جامعة "Southern California's Keck School of Medicine" حول "مرض الذئبة" الذي عانت منه هي أيضاً في الماضي، معربةً عن تفاؤلها من أجل مزيدٍ من التطوّر والتقدّم في هذا المجال.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع