الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور Selena Gomez: هل هذا هو حبيبها الجديد؟

لا شكّ أنّ السؤال الشهير الذي يطرح نفسه اليوم يتعلّق بالنجمة الشابة سيلينا جوميز، وتحديداً فيما إذا استطاعت أخيراً قلب صفحة الماضي مع حبيبها السابق جاستن بيبر، لتبدأ حياتها مع شخصٍ جديد.

وبالفعل يبدو أنّ هذه هي الحقيقة التي بات الجميع يعرفها، بخاصّة وأنّ هذه الشابة قد وصلت إلى حفلة ما بعد الـغولدن غلوب وهي تمسك يد منسّق الأغاني زيد، في 11 يناير 2015 في لوس انجلوس.

فهل هما مجرّد صديقين أم بالفعل حبيبين؟ إذ في الوقت الذي رصدتهما فيه الكاميرات وهما يترافقان إلى هذه الحفلة ويخرجان منها سوياً، وحتّى وهما يقفان إلى جانب بعضهما البعض ويتمايلان أمام الكاميرا لأخذ صورة تذكاريّة، تنكر بعض المصادر المقرّبة منهما هذه الإشاعات، ناسبةً ما يحصل إلى التعاون المهني بينهما.

فإلى مجلّة US Weekly، أكّد أحدهم بأنّ جوميز وزيد يعملان سوياً الآن على ألبومها الجديد، لذلك كان من الطبيعي أن يتقرّبا من بعضهما البعض، علماً بأنّ الموضوع لا يقتصر سوى على علاقة صداقة بسيطة، لا أكثر ولا أقل.

لربّما هذا صحيح، أي أنّ الصلة بين الشابين لا تتجاوز الحب الأخوي، لكنّنا في الوقت عينه لا يمكننا أن ننكر بأنّ الطريقة التي يمسكان فيها يديْ بعضهما البعض إزاء جنيفر انيستون وخطيبها جاستن تيرو، لا تترك للشك مكاناً حول المسار الذي تأخذه العلاقة بينهما.

ومن الجدير ذكره أنّ صاحبة أغنية The Heart Wants What It Wants، التي تبلغ من العمر 22 سنة والتي احتفلت بنهاية العام وبداية الجديد في الإمارات العربيّة المتّحدة، تعمل حالياً مع هذا الشاب على ألبومها الجديد، بعد النجاح الذي حقٌّقه Stars Dance.

هذا وكانت سيلينا قد وقّعت عقداً تعاونياً مع شركة التسجيلات Interscope Records، التي عملت مع ليدي قاقا وأريانا غراندي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك