الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: Selena Gomez وحبيبها في موعد غرامي أمام Bella Hadid

والأخيرة تتباهى بجمالها في الشوارع الباريسية.

منذ اليوم الأول لم يتردّدا أبداً في إظهار ما يربطهما أمام الكاميرات، منذ السهرة الأولى التي اجتمعا فيها كثنائي لم يتوتّرا من تجسيد الحب الكبير الذي يجمعهما على مرأى من الجميع وأمام الصحافة الأميركية كلّها، منذ أن أعلنا أنّهما مرتبطان وهما لا ينفكّان عن نقل عناقاتهما وقبلاتهما الحميمة والرومانسية إلى العلن فلم يعد غرامهما حكراً عليهما فحسب ولم يكن يوماً خاصاً بهما لوحدهما.

نعم نحن نتحدّث عن سيلينا جوميز وحبيبها "ذا ويكند" اللذان شوهِدا مؤخراً في وضعيّاتٍ حميمة للغاية وجريئة بعض الشيء على متن يختٍ فاخرٍ، واللذان عادا ليظهرا معاً جنباً إلى جانب في باريس وهما يحتفلان في أحد الأماكن هناك على هامش بداية أسبوع الموضة، ولسخرية القدر أنّهما تواجدا على بُعد أقدامٍ وخطوات من "بيلا حديد"، وهي حبيبة ذا ويكند السابقة، الموجودة في فرنسا أيضاً في هذه الآونة.

هل رأتهما ورصدتهما من بعيد؟ هل كانت تعلم أنّهما قريبان منها إلى هذه الدرجة؟ هي أسئلةٌ سارعنا بالفعل إلى طرحها على المعنية الأولى بالأمر مع أنّ الإبتسامة التي زرعتها على وجهها ووجنتيها وهي تغادر فندق "George V" والفرح الذي كان ينتابها والسعادة التي تخالجها كلّها مؤشّرات ودلائل تؤكّد عدم يقينها ومعرفتها بهذه المسألة الحسّاسة نوعاً ما بالنسبة لها، إذ لو كانت تدري بوجودهما وتعرف أنّهما بالقرب منها لكانت تجنّبت أقلّه الظهور أمام الكاميرات بهذا الإبتهاج لأنّ الحزن الذي شعرت به عندما تخلّى عنها حبيبها لا يمكنه الإضمحلال بهذه السرعة وهذه البساطة.

بينهما تواجدت أمتار معدودة ومن يعلم لربّما سيأتي اليوم الذي ستتواجد فيه بيلا التي أطلّت مؤخراً بفستانٍ جريء وإباحي خلال مشاركتها في حفل بولغاري في المكان نفسه مع حبيبها السابق وحبيبة جاستن بيبر السابقة، هي التي وبالحديث عنها بدت مرتاحة تماماً بالقرب من فارس الأحلام مع أنّها حاولت إخفاء وجهها عن ومضات الكاميرات فلم تنظر إليها مباشرةً وبطريقةٍ ثاقبة، ليس خجلاً من ظهورها وإطلالتها مع هذا الشاب علناً وبهذه الطريقة الواضحة والجليّة إنّما لاستفزاز كل من قال أنّها تستغلّه لمصالحها المهنيّة والموسيقية ولتكيد كل من تحدّث عنها بالسوء.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك