الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور Shahid Kapoor يرقص في روما ترويجاً لفيلم Haider

توجّه الممثل البوليووديّ شاهيد كابورإلى روما للعرض الأول لفيلمه الأخير Haider، وذلك في سياق مهرجان روما السينمائيّ التاسع.

وخلال مرور شاهيد على السجادة الحمراء إلى جانب مخرج الفيلم فيشال بهاردواج، ووسط الهتافات وصراخ الحاضرين، من معجبين وصحافيين، وقف بطل الفيلم وتمايل أمام الكاميرات، ومن ثمّ أخذ يقوم ببعض الخطوات الراقصة أمام الجميع، حركةُ جابت المواقع الإلكترونية وتناقلتها مواقع التواصل الإجتماعيّ، التي أشادت بروحه الفكاهيّة وظرافته.

أما بالنسبة لفيلم Haider، فيروي قصّة شاب يعود إلى منزله، في كشمير، بعد أن علم باختفاء والده. وللأسف لم يدرك عند عودته أنّ قوّات الأمن قد إحتجزوه بسبب إيوائه للنشطاء المعادين فحسب، بل وأنّ والدته أيضاً على علاقة بعمّه.

وهنا ستدور الأحداث بينه وبينها، مع نضاله لاكتشاف مكان والده لتحريره. والخبر المأساوي سيطرأ عندما سيعلم أنّ عمّه هو المسؤول عن إختفاء والده وحتّى أنّه هو من قتله، فيبدأ حينئذٍ حربه لينتقم لوالده.

في سياقٍ متّصل، لقد سبّب هذا الفيلم موجات من التعليقات الكثيرة التي إنقسمت بين المؤيّدين له والمشيدين بأداء شاهيد، وبين المندّدين له والمطالبين بمقاطعته.

أوّلاً، من الأشخاص الذين أثنوا على أداء كابور، كان المخرج فيشال، الذي أكّد أنّ شاهيد لعب دوره بامتياز وتمكّن من تجسيده كما يجب.

هذا وأشاد الصحافييون في الهند على موضوع الفيلم، وقال أحد الكتّاب في جريدة Kolkata، أنّ هذا العمل هو إنجاز كبير بخاصّة وأنّه عكس صورة "كشمير" بطريقة جميلة.

من جهة أخرى، طالب القوميّون الهندوس بمقاطعة الفيلم، باعتبار أنّ "كشمير" هي أرض يتنافس عليها الهند وباكستان، ولا تزال تشكّل موضوعاً حسّاساً لدى الهنود.

ومن التعليقات المعادية التي جاءت ضد الفيلم، نذكر مثلاً:"أيّ فيلم يتعاطف مع الإرهابيين ويشتم الجيش الهندي ويبرّر التطهير العرقي، يجب أن يُدان ويُقاطع".

في سياقٍ آخر، وبالرغم من كل هذه الإنتقادات اللاذعة، لقد نال هذا الفيلم جائزة People Choice في مهرجان روما السينمائي.

هذا ويتحضّر شاهيد اليوم لتصوير فيلم جديد مع المخرج نفسه بعنوان Shaandar، والذي سيشاركه فيه والده بانكاج كابور.

وتجدر الإشارة إلى أنّ كابور الإبن كان قد عمل سابقاً مع والده في فيلم Mausam، الذي كان من إخراج هذا الأخير.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك