الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور Shakira بفستان محتشم وشفاف عن الجانبين

خلال ترويجها لعطرها الجديد "Dance".

هي فنّانةٌ لا تخرج عن اللوكات التي عوّدتنا عليها ولا تتنازل عن المسار الذي اتّبعته منذ دخولها إلى عالم الشهرة والنجومية حتّى الساعة مهما كان الثمن، وهذا في النهاية ما جعلها تغدو من النجمات اللواتي نجحن في بناء مهنةٍ ساطعة وباهرة من دون "تنازلات" ومن دون الإعتماد على المفاتن والعري، نعم هي شاكيرا التي تعود لتطل علينا بأبهى حللها وأجمل إطلالاتها.

من البرازيل، ها هي اليوم النجمة الكولومبية التي أفنت حياتها لمهنتها ولتربية ولديها ميلان وساشا اللذين رُزقت بهما من حبيبها وشريكها جيرارد بيكيه، قد ارتأت أن تسحرنا بلوكٍ عادي وبسيطٍ جداً فطبّقت المثل الشائع الذي يقول "البساطة تصنع الجمال" وارتدت فستاناً قصيراً أزرق اللون ومحتشماً للغاية فلم يبرز أي تضاريسها أو مفاتنها، وكل ما ساهم فيه هو تجسيد نحافتها التي لا تزال تتميّز بها على الرغم من أنّها اختبرت الحمل مرّتين.

(إستمعوا أيضاً إلى: "اجمل اغاني شاكيرا بالصوت").

كادت أن تبلغ من العمر 40 سنة ولكنّ الإشراقة التي لا تزال تعكسها أمام الكاميرات بابتسامتها الرائعة والجميلة هي التي تجعلها تبدو كفتاةٍ في العشرين، أمّا تواجدها في البرازيل فيكمن في صدد الترويج والتسويق لعطرها الجديد "Dance" الذي سبق أن عرضته أيضاً في سانتياغو في تشيلي، ما يعني أنّ أسبوعاً حافلاً لا تزال عالقة في خضمّه نأمل أن يتكلّل بالنجاح وأن ينال هذا العطر رضا الجمهور ويستحوذ على ذوقه.

تاركةً شعرها الأشقر الطويل مفلوتاً على جانبٍ واحدٍ ومرتديةً حذاء عالي الكعب، يذكر أنّ هذا العطر هو الخامس لها العائد إلى شركة التصنيع الإسبانية "Puig" وتعمل حالياً على طرحه في الأسواق كافة في إطار هذه الجولات والحملات الترويجية التي تقوم بها من دون جيرارد للأسف الذي قد يكون منهمكاً بالمباريات التي يشارك فيها فريقه "برشلونة".

(شاهدوا أيضاً: "صور شاكيرا بفستان مفتوح الجانبين من دون حمالة صدر").

هذا ويذكر أنّ يوم الخميس الفائت، كانت قد حصلت مؤدية أغنية "Waka Waka" على جائزتين تكريميّتين خلال حفل "Los 40 Music Awards" 2016 في اسبانيا، وإلى جانبها تواجد هناك أيضاً حبيبها وابنيها لدعمها ومساندتها، هي التي تفعل المثل مع الصغيرين عندما يكون هناك من مباراةٍ دقيقة وحاسمة على فريق بيكيه الفوز بها!

فلتحيا روح التضامن بين الحبيبن ولنتمنّى أن يرتبطا رسمياً في يومٍ من الأيام، هذه الأمنية التي سبق أن ندّدت بها واستبعدتها شاكيرا حين سُئلت مرّة عن الموضوع فأكّدت أنّها سعيدة بالنحو الذي تعيشه اليوم!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك