الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور Sharukhan ونجوم بوليوود في عرض Happy New Year في دبي

بينما تنتظره الصالات السينمائيّة بفارغ الصبر، عُرض فيلم Happy New Year، للمرّة الأولى في دبي مع حضور طاقم العمل كلّه.

إلى فندق اتلانتس في دولة دبي، توجّه النجم وبطل الفيلم شاروخان ومعه زملائه، ديبيكا بادوكون وابهشيك باتشان وبرمان ايراني وفيفان شاه وسونو سود وجاكي شروف والمخرجة فرح خان، وسط حضور حاشد لوسائل الإعلام الهنديّة والعربيّة.

بدأ الحفل أوّلاً بمؤتمر صحفيّ عُقد على شرف إطلاق هذا الفيلم، وخلاله أجاب الممثلون على أسئلة الصحافيين كلّها، وقد امتدّ هذا المؤتمر لحوالى نصف ساعة، تميّزت بالضحك والفكاهة.

فالكلّ يعرف خفّة الدم التي يتمتّع بها شاروخان وابهشيك باتشان والطابع الفكاهيّ الذي يعكسانه على الحضور في كلّ إطلالة لهما.

ومن المواقف الطريفة التي طرأت أثناء هذا المؤتمر والتي ستبقى بالطبع في ذاكرة الجميع، هو الخطأ الذي اقترفته المخرجة فرح خان عندما لفظت كلمة "اتلانتس"، فصحّحها لها ابهشيك، في الوقت الذي أراد شاروخان إستفزازه بطريقة ظريفة، فأكّد له أنّها لم تخطئ في لفظها، فعلت الضحكات في القاعة كلّها.

بعد المؤتمر، مرّ النجوم على السجادة الحمراء، وتمايلوا بسحرهم أمام المصوّرين والكاميرات، وسط صراخ المعجبين والمعجبات الذين تهافتوا إلى موقع العرض، ولكنّهم مُنعوا من الدخول إلى الفندق، لأنّ الحفل كان خاصاً.

ونذكر أنّ من بين النجوم العرب الذين لم يفوّتوا الدعوة للتواجد هناك، الفنانة سوزان نجم الدين التي تألّقت بفستان من تصميم وليد عطالله، ورويدا المحروقي، التي عكست أناقتها بفستان من تصميم منى المنصوري.

أمّا الحدث الأبرز الذي أثار الحاضرين وفاجأهم، فهو الإطلالة المميّزة لإبن شاروخان، ابرام، الذي شارك في هذا الفيلم، وبالتحديد في مشهد فكاهيّ، إلى جانب والده وهو بالكاد يبلغ من العمر 3 سنوات.

وبعد عرض الفيلم، توجّه النجوم كلّهم للمشاركة في سهرة أُقميت في الهواء الطلق، و تميّزت بأجواء رائعة بين الموسيقى الهادئة والرقص وإلتقاط الصور، ووفقاً لبعض المصادر، استمرّ الحفل حتّى الساعة الثالثة فجراً.

هذا ويُذكر أنّ فيلم Happy New Year سيبصر النور في الصالات الهنديّة في 23 أكتوبر وهو يروي قصّة 6 راقصين يتنافسون للفوز بمسابقة عالميّة للرقص.

وفي سياقٍ آخر، كانت قد أشارت شركة التوزيع Yash Raj Films، بأنّ هذا الفيلم من المتوقّع أن يحظى بأعلى نسبة مشاهدة بين باقي الإنتاجات الهنديّة، أسواء في الإمارات العربية المتحدّة أم في دول مجلس التعاون الخليجيّ، بما أنّه سيُعرض على حوالى 200 شاشة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك