الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور Sharukhan وKajol يحتفلان بالذكرى الألف لفيلم Dilwale Dulhania Le Jayenge

أكمل فيلم Dilwale Dulhania Le Jayenge، الذي يُعتبر من أفضل الأفلام في تاريخ الهند، و من إخراج أديتا شوبرا، يوم الجمعة الفائت، أسبوع عرضه الـ1000، والذي فيه يلعب دور البطولة كل من النجم الكبير شاروخان والممثلة كاجول .

وفي مؤتمرٍ صحفي نظّمته أستوديوهات Yash Raj لهذه المناسبة، كان لشاروخان كلمة قال فيها:"عشرون سنة مرّت على هذا الفيلم وإنّه لشرفٌ لي أن أكون جزءاً منه.

هذا الفيلم ينتمي إلى العالم أجمع، بالفعل آمنت أديتا فيه، هو الذي اتّسم بالمشاعر التي تتجاوز التقنيّة المعتمدة وطريقة التمثيل. هذا الفيلم ليس ملكنا بل للجمهور في أقطاب العالم أجمع. وأنصح الجميع بمشاهدته لأنّه يحتوي على قصص وحقائق تحققت في هذا العصر".

وبدورها أضافت كاجول قائلةً: "يعود الفضل الأكبر إلى أيديتا شوبرا، لأنّها هي التي ساهمت في إنجاز هذا الفيلم بشكلٍ رائع من خلال إختيارنا أنا وشاروخان سوياً، وهي التي كانت تنسّق مع كل واحد منّا".

و تابعت حديثها قائلةً: "عندما صدر الفيلم في العام 1995، اعتقدتُ أولاً أنّ عنوانه سخيف جداً. لمَ علينا أن نكشف النقاب عن قصّة الفيلم في هذا العنوان الطويل. كرهتهُ كثيراً بدايةً، لكن اليوم وبعد عشرين سنة، تغيّرت وجهة نظري كليّاً".

هذا وقام شاروخان وكاجول، التي تعرّضت لإصابة في ساقها الشهر الماضي حال دون مشاركتها في فيديو ترويجي لهذه المناسبة، وجسّدا بعضاً من مشاهد الفيلم على المسرح، ليتوجّها بعد ذلك إلى مارثا مندير للعرض الأول للفيلم.

ولا بدّ أن نذكر أنّ النجم البوليوودي تألق ببذلته السوداء إلى جانب شريكته في التمثيل، التي تميّزت بفستانٍ أسود اللون أيضاً، ولم يتردّد الثنائي في تبادل القبلات والعناقات الحارّة أمام الصحافة والوسائل الإعلاميّة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ شاروخان كان عشيّة هذا اليوم في أستوديوهات YRF لتصوير فيلمه الجديد Fan، الذي يأتي بعد Happy New Year الذي نال نجاحاً كبيراً!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك