الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صو وفيديو هنادي الكندري بفستان الزفاف: زواج مرة أخرى؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
الأبيض يليق بك.

هما الثّنائي الأنجح والأكثر تفاهماً على الإطلاق، ويظهر هذا الأمرج جلياً في الصّور والفيديوهات التي تنشرها الفنّانة هنادي الكندري عبر حساباتها الرسمية على مواقع التّواصل الإجتماعي مع شريك حياتها محمد الحداد. فلا تتردّد الكندري أبداً بمشاركة لحظاتهما المميّزة آخرها تلك المرّة التي كانا فيها بالسيّارة، ودائماً ما تبهر جمهورها وتنال إستسحسانهم بالعلاقة الوطيدة التي تجمعها بزوجها، حيث يثبتان للجميع أنّ الحب الحقيقي ما زال موجوداً!

وفاجئت الممثلة الشابّة التي صوّرت ابنها للجمهور لأول مرة منذ فترة، جميع متابعيها مؤخراً بعدما قامت بجلسة تصويريّة جديدة مع زوجها، ارتدت فيها فستان الزفاف، وكانت كأنّها عروساً لأوّل مرة، ما أثار جدلاً واسعاً حيث اعتبروها للوهلة الأولى أنّها تزوّجت مرّة أخرى. لكنّها على ما يبدو لم تكن سوى مجرّد جلسة تصويريّة، أحبّ فيها هذا الثنائي أن يجدّد العهد والوفاء فيها، لبعضهما البعض.

واستطاعت هنادي أن تلفت أنظار النّشطاء الذي أشادوا بإطلالتها الفخمة والأنيقة، خاصةّ أنّها فستانها كان يليق بها كثيراً، بالإضافة إلى تسريحة الشعر ومكياجها المميّز. وانتشرت الكثير من الصّور والفيديوهات على السوشيل ميديا، حيث نقلت أجواء التّصوير إلى محبّيها. وقد جاءت تعليقات جمهورها كالآتي: "الله يسعدكم اكثر واكثر"، "الله يخليكم حق بعض وبس"، "الله يوفقكم ويسعدكم ويبعد عنكم الحساد".

فيما علّقت العروس بدورها على صورة من جلسة التّصوير الجديد إلى جانب زوجها قائلة: "من ابيك الى ابيك ‏ومن سلام الى سلام... اختر اجرمها حروف ‏واختر اكثرها اهتمام... انت سيد فالسماع... وانا سيد فالكلام".

في سياق منفصل، نشير إلى أنّ الفنّانة الكويتيّة قد انسحبت من مسرحية "ليلى والذيب" التي أطلّت بها على جمهورها في عيد الفطر المبارك الفائت، بحسب ما ذكرت بعض المصادر. وكانت قد أكّدت أنّها أجلّت جميع أعمالها إلى ما بعد انتهاء فترة الحداد على رحيل الفنّان عبد الحسين عبد الرضا الذي صدمت وفاته الوسط الفنّي، خاصّة ً أنّ هناك صلة قرابة تجمعها به. ولا ننسى أن نذكّر بأنّ آخر عمل تلفزيوني شاركت به النّجمة المعروفة هو مسلسل "رمانة" الذي عُرض في شهر رمضان المبارك الماضي، مع الفنانة حياة الفهد بالإضافة إلى عدد من النجوم الخليجيين منهم هيا الشعيبي، محمود بوشهري، محمد صفر وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك