الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

طارق العلي عاتب على عبدالعزيز المسلم بسبب هيا الشعيبي؟

حلّ عبدالعزيز المسلم ضيفاً في برنامج "رد كاربت" مؤخراً، و تطرّق إلى مختلف المواضيع ومنها أمور متعلّقة بزميله طارق العلي ، حيث أكّد أنّ الأخير قد عاتبه عبر الهاتف بعدما ضمّ هيا الشعيبي إلى آخر أعماله المسرحية.

ولم يلتزم طارق العلي الصمت أمام تصريحات زميله، بل خرج إلى العلن ليوضح حقيقة الأمور حيث إعترف أنّه إتصل حقاً بعبد العزيز، إلّا أنّه سأله لمَ يتعامل مع كلّ النجوم الذين سبق له وتعاون معهم شخصيّاً أمثال محمد الحملي وعبدالرحمن العقل ومؤخراً الشعيبي.

وهنا سأل المسلم عما إذا كان العلي معارضاً لهذا الموضوع، مشيراً إلى أنّه إتفق مع النجمة منذ حوالي العام، إلّا أنّ الأخير أسرع وأكّد له أنّه لا يمانع إنضمامها إليه أبداً ويرفض أن "يقطع برزق أحد" .

وأعرب العلي عن حزنه بسبب ما قاله صديقه، مشيراً إلى أنّه لا يحب أن يغيّر أيّ كان بكلامه ويتلاعب بالحقيقة دون سبب وجيه.

ولا يقتصر الأمر على ذلك، حيث إستنكر النجم الكويتي أيضاً تصريح زميله في المجال حول إنطلاقه من خلال مسرح السلام وتحديداً من خلال مسرحية "هالو بانكوك".

وأوضح النجم أنّه حقاً كان يعمل مع المسلم في بداياته ولكن في مسرح "الشباب" حيث إلتقيا، وكان العمل الأول لهما يحمل عنوان "برشامة" الذي إمتنع زميله عن ذكره في المقابلة التلفزيونية.

وكشف النجم المعروف في عالم الكوميديا أنّه كان يدفع بدل إيجار المسرح إلى جانب كلّ من فيصل الجيران ومحمد المسري وحامد الهاجري وأحمد العبدالجليل وعبدالله الجيران، الأمر الذي إمتنع أيضاً عبدالعزيز عن ذكره لسببٍ مجهول.

وردّاً على عتاب زميله عليه لأنّه لم يدعوه للمشاركة في أيّ عملٍ معه، إستغرب العلي هذا الأمر وأكّد أنّه بحاجة إلى ممثلين يجيدون التنويع في أدوارهم لا ممثل يتمسّك بشخصية واحدة لا غير.

أخيراً، نذكر أنّ طارق قد إنضم مؤخراً إلى طاقم عمل مسلسل "الفصلة" وهو سيبدأ تصوير مشاهده فيه قريباً تحت إشراف المخرج نعمان حسين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك