الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

طارق العلي في برنامج "علي الزيبق" الإذاعي في رمضان 2015

ينشغل طارق العلي هذا العام وتحديداً في موسم رمضان المبارك بأكثر من عملٍ دفعوه إلى الإعتذار عن تقديم الموسم الثاني من برنامجه "طارق شو" الذي حقق نجاحاً ضخماً وسجل نسبة مشاهدة بارزة العام الماضي.

وبحسب قوله، لا يملك العلي الوقت الكافي لهذا البرنامج التلفزيوني نظراً إلى إلتزامه بالتحضير لمسرحيته الجديدة التي ستُعرض في عيد الفطر، كما وأنّه ينشغل حالياً في وضع اللمسات الأخيرة على مسلسله الرمضاني "الفصلة " الذي شارك فيه إلى جانب عدد من النجوم الخليجيين أمثال أحمد الفرج ومرام البلوشي وسلطان العلي وحميد البلوشي ونورة العميري وخالد مظفر وشاهين الشاهين.

شاهدوا أيضاً فيديو طارق العلي يهنئ شجون الهاجري وهيا الشعيبي ومي العيدان تسخر

وعلى الرغم من أنّه كان قد أعلن أنّ لا وقت له للإلتزام بأعمالٍ إضافية هذا الموسم، ها هو النجم الكوميدي يتراجع عن كلامه وينضم إلى طاقم عمل مسلسل إذاعي جديد يحمل عنوان "علي الزيبق".

وقد أعرب الممثل المعروف عن سعادته لخوض هذه التجربة بخاصةٍ أنّ العمل يحمل رسالة مهمة من شأنها الحد من الفساد السائد في المجتمع العربي اليوم.

ويعرض هذا البرنامج الإذاعي عدداً من القضايا والمواضيع المهمة في إطارٍ درامي ممزوج بالكوميديا بهدف نشر التوعية ولفت إنتباه المستمعين إلى مواضيع معيّنة.

"علي الزيبق" بطولة طارق العلي، عبد الإمام عبدالله، أحمد مساعد، خالد المفيدي، عبدالحميد الرفاعي، صادق الدبيس عبدالله القلاف، حسين الرفاعي، أسامة المزيعل خالد المظفر بالإضافة إلى سماح محمد، آوس الشطي، محمد العلوي وغادة السني.

ومن الواضح إذاً أنّ ضيق الوقت ليس السبب الحقيقي وراء إعتذار العلي عن "طارق شو" في اللحظة الأخيرة كما إدّعى، حيث ما لبث أن إنضم إلى عملٍ آخر دون إعارة هذه المسألة أيّ إهتمام.

فهل من مشاكل بين قناة "الوطن" والنجم المعروف؟

أخيراً، نشر النجم المعروف صورة له برفقة طفل صغير في كواليس تصوير مسلسل "الفصلة" وعلّق عليها: "اثناء استراحتي بعد التصوير صورة مع الطفل علي سناب وكل شوي يطلب يشوف نفسه فديت برائة الأطفال الله يخليه لأهله ويخلي عيالكم ويحفظ الجميع."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك