الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

طارق العلي في مأزق: حياة الفهد لن تسامحه وقضية جديدة لن يهرب منها

ومزيد من التفاصيل!

يبدو أنّ القدر يعاكس هذه الفترة النجم الكويتي طارق العلي؛ فبعد الدعوة القضائية التي رفعتها ضدّة الممثلة القديرة حياة الفهد على إثر التسجيل الصوتي المهين لها ولابنتها، ها هو اليوم يعلّق على هذه القضية ويواجه أخرى. فهل سينجح يا ترى في التملّص من العقوبة عبر تقديم الإعتذارات أم سينتهي به الأمر داخل السجن؟

في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للممثل الكويتي حيث ظهر إلى جانب رئيس فرقة المسرح العربي في الكويت أحمد فؤاد الشطي وقال: "أنا مع أخوي رئيس فرقة المسرح العربي، الأستاذ أحمد فؤاد الشطي، كل التقدير لك ولأسرتك، وإذا صدر مني شي، أنت وأسرتك وكل الفنانين على رأسي"، ليردّ الشطي، قائلاً: "أنا ما شفت منك يا بو محمد إلا كل خير، وان شاء الله الفتن ما يكون لها نصيب وتؤثر على اخوتنا وصداقتنا".

وفي هذا السياق، انتهز العلي الفرصة ليعبر عن احترامه وتقديره للفهد التي كان سبق واعتذر منها أكثر من مرّة على الملأ حيث قال: "حتى الأستاذة حياة الفهد لها كل التقدير والاحترام، ولا يمكن في يوم من الأيام نغلط عليها، ولها كل التقدير والمحبة، بس ابعدوا الفتن عنها".

ويبدو أنّ الفهد ليست النجمة الوحيدة التي تعرضت للإهانة على لسان طارق العلي؛ إذ أفادت بعض المصادر أنّ الممثل الكويتي شعبان عباس المعروف بـ"شعبولا" قد تقدّم بشكوى جديدة ضدّ العلي، وذلك بعدما ورد إسم الأخير في تسجيل صوتي مسيء إلى عباس. وجاء في تصريح محامي شعبان، طلال العبيد التالي: "تقدمنا بشكوى للنائب العام ضد المدعو طارق حمود علي الذي قام بفعل إجرامي ضد موكلنا الفنان شعبان عباس وفنانين آخرين عبر تسجيل منسوب له، وهو يقوم بالسب والقذف والتجريح لهم، ومن ضمنهم موكلنا، ونحن من جانبنا سنحافظ على حقوق موكلينا تجاه كل من تسول لهم أنفسهم المساس بسمعتهم أو أن تحط قدرهم". كما أورد في النص بعض العبارات المسيئة التي تلفّظ بها العلي.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ الممثل الكويتي الكوميدي كان قد أعلن عن توكيله المحامية بشرى الهندال لرفع دعاوى ضدّ الأشخاص الذين أساؤوا إليه عبر السوشيال ميديا أيضاً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك