الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

طارق العلي في مسرحية "ان فولو" قريباً

يعيش طارق العلي حاليّاً حالة من النشاط الفني، حيث لا يزال يصوّر مشاهده الأخيرة في مسلسل "الفصلة " الذي سيخوض من خلاله السباق الرمضاني إلى جانب كلّ من مرام البلوشي ، نورة العميري ، سلطان العلي، خالد مظفر وغيرهم...

بالإضافة إلى ذلك، يحضّر النجم الكويتي في الوقت عينه لعمله المسرحي الجديد "ان فولو" ويضع اللمسات الأخيرة عليه تحضيراً لعرضه على خشبة المسرح في عيد الفطر.

هذه المسرحية من تأليف فاطمة العامر وهي تختلف عن أعمال العلي السابقة بحسب قوله، حيث لا تتطرق إلى المواضيع السياسية بأيّ شكل من الأشكال بل تعالج قضايا إجتماعية وعائلية يواجهها المجتمع اليوم في إطارٍ مميّز وممتع.

ويتماشي موضوع العرض مع عنوانه، حيث يُسلّط الضوء بشكلٍ أساسي على تأثير مواقع التواصل الإجتماعي على شباب اليوم، إذ باتت تتحكّم بحياتهم بطريقة غريبة خارجة عن إرادتهم.

ومن أبرز هذه المواقع نذكر "انستقرام" و"فيس بوك" و"تويتر" التي تشغل الرأي العام في أيامنا هذه وتشهد إقبالاً واسعاً من قبل الشباب الذين يجهل معظمهم أنّها في الواقع سيفاً ذي حديْن.

ويتعاون النجم الكوميدي في مشروعه الجديد هذا مع مجموعة من زملائه الذين سبق له وشاركهم المسرح من قبل، بالإضافة إلى ممثلين يجتمع بهم للمرة الأولى في هذا المجال.

ومن بين هؤلاء نذكر النجمة مرام التي تُعرف في مسرح الصغار والشابة نورة العميري التي سبق لها وتعاونت مع العلي في عددٍ من الأعمال التلفزيونية أمثال "الفلتة" و"الفصلة".

و تجدر الإشارة هنا إلى أنّ عبدالعزيز صفر يتولى مهمة الإخراج في حين تهتم زوجته فاطمة القامس بتصميم الديكور وتجهيز المسرح، الأمر الذي سينتج عنه عملاً مميزاً وناجحاً بنظر طارق العلي.

إليكم أيضاً طارق العلي في برنامج "علي الزيبق" الإذاعي في رمضان 2015

أخيراً، يستمتع الممثل المحبوب أيضاً بنجاح مسرحية "الصيدة بلندن" التي جالت معظم دول الخليج لتصل مؤخراً إلى محطتها الأخيرة في المملكة العربية السعودية حيث تُعرض في عطلة نهاية الأسبوع.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك