الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

طارق العلي لن يعود في برنامج "طارق شو" في رمضان 2015

مع إقتراب موسم رمضان المبارك، تكثر التحضيرات للأعمال التلفزيونية والتمثيلية فيعمل الجميع على تنظيم أوقاتهم للإنتهاء من التصوير في الوقت المحدد.

وغالباً ما يعتذر عدد من النجوم عن أعمالٍ معيّنة في اللحظة الأخيرة لسببٍ او لآخر، فيتركون المسؤولين في حالة من الضياع وهم يحاولون إيجاد بديلٍ غير مرتبط بأمورٍ أو إلتزامات أخرى.

هذا هو حال طارق العلي الذي أعلن منذ فترة قصيرة إنسحابه من الموسم الثاني من برنامج "طارق شو" بعدما كان قد سجّل نجاحاً ضخماً ونسبة مشاهدة عالية العام الفائت.

وإعتذر النجم من قناة "الوطن" التي كان من المقرّر أن يُعرض الجزء الثاني من البرنامج عبر شاشتها، و أعاد سبب قراره هذا إلى إنهماكه بتصوير مشاهده في مسلسله الرمضاني "الفصلة" إلى جانب كلّ من مرام وشاهين الشاهين وخالد المظفر وغيرهم.

بالإضافة إلى ذلك، أعلن الممثل الكوميدي أنّه يحضرّ لعمل مسرحي جديد سيُعرض أمام الجمهور مع حلول عيد الفطر، ما لا يترك له الكثير من الوقت للإلتزام ببرنامج تلفزيوني للموسم المبارك.

و تفاجأت إدارة القناة بهذا الخبر الذي أتى دون سابق إنذار وفي وقتٍ حرج جداً، وهي تبحث حالياً عن بديلٍ للنجم المعروف ليطلّ على المشاهدين إلى جانب كلّ من الفنانة ليلى عبدالله وحمد اشكناني.

علامات إستفهام عديدة تطرح نفسها هنا: أين ستجد قناة "الوطن" نجماً متفرّغاً للحلول مكان العلي؟ هل سيتوقف عرض البرنامج بالكامل وسحبه من السباق الرمضاني في حال لم تنجح الإدارة بتعيين بديل؟ ولمَ إنتظر العلي حتى اليوم ليُعلم القناة بقراره هذا؟

إليكم أيضاً طارق العلي عاتب على عبدالعزيز المسلم بسبب هيا الشعيبي؟

من ناحيةٍ أخرى، دعا الفنان المعروف جمهوره ومحبيه إلى المشاركة في حملة تبرعات يعود ريْعها إلى قضية إطلاق سراح السجناء المتعسرين، حيث نشر إعلاناً على "إنستقرام" وعلّق عليه قائلاً: "شاركونا باليوم المفتوح بحلقة خاصة عنوانها هم أهلنا "لجمع تبرعات لإطلاق سراح السجناء المتعسرين" يوم السبت تاريخ 16 مايو من الساعه 9:00صباحا حتى الساعة 5:00مساء "مباشرة" على شاشة تلفزيون الراي."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك