الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

طارق العلي والنجوم يعزون ناصر القصبي عبر انستقرام

بكلمات صادقة ونابعة من القلب.
إنشغلت الصحافة العربية أمس بالفنان ناصر القصبي الذي يعيش اليوم حالةً شديدةً من الحزن بعد وفاة والده الذي فارق الحياة منذ يوميْن، حيث راح الكثير من الاعلاميين والمحرّرين بتناقل بعض الصور الحيّة من الجنازة وحتى أيضاً من مراسيم التعازي التي حضرها المقرّبون من الفنان السعودي وأهله وحتى أصدقائه ورفاقه. هذا ونشير الى أنّ عددأً لا بأس به من نجوم الفن ومشاهيره قد نعوا والد الممثل الكوميدي الشيخ قاسم القصبي عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، داعين له بالرحمة والغفران ولعائلته بالصبر والسلوان.
نذكر منهم الفنان طارق العلي الذي كتب عبر "إنستقرام": "اتقدم بأحر التعازي والمواساة لأخي الفنان ناصر القصبي بوفاة والده الغالي سائل المولى عز وجل ان يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون ". النجمة الهام الفضاله قالت: "إن لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شى عنده الى اجل مسمى ... فالتصبر ولتحتسب، عظم الله اجرك بوالدك نجمنا الغالى ناصر القصبي، مثواه الجنة ياب". أمّا النجمة وعد فكتبت من جهتها: "عظم الله اجرك اخوي الغالي ناصر الله يرحم الوالد ويصبركم".
من ناحية أخرى وبعيداً عن ذلك، نشير الى أنّ العلي كان قد إحتفل بعيد ميلاده مؤخّراً في كواليس برنامج "ارب كاستينغ" مع مشتركي الموسم الثاني منه، ضمن أجواء ممتعة وحماسية تخلّلهها الفرح والهيصة وحتى الرقص والاغاني. هذه الخطوة التي قام بها نجوم هذا البرنامج الشهير جاءت بالتزامن مع صدور قرار المحكمة بشأن المجهول الذي إحتال على طارق وسرق منه أموالاً طائلة مقابل عروض عمل لمسرحيةٍ جديدةٍ كان من المقرّر أن تبصر النور قريباً ... ولكن إنتصر النجم المحبوب في النهاية وبان الحق، وسيُعاقب الجاني في السجن لمدّة يستحقها على فعله المشين هذا وخداعه للنجم الكبير.
إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك