الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

طارق العلي يتحدث عن الخيانة ويعترف بخطئه

لم يقف عالم الفن في وجه طموح النجم طارق العلي الذي نجح في تقسيم وقته بين أعماله وعلمه، إذ عاد من جديد إلى مقاعد الدراسة في جامعة الإسكندرية لإستكمال الدكتوراه وتكليل حياته الخاصة بالنجاح.

وفي الوقت عينه، يُحضّر الفنان لأكثر من عمل من إنتاج شركته "فروغي" إلى جانب عيسى العلوي، منها "الدعلة" و"الفصلة" التي ستكون من بطولته شخصياً.

وشكر النجم جمهوره وزملاءه الذين دائماً ما يتواجدون إلى جواره في المحن الصعبة، إلّا أنّه تعرّض مؤخراً لأمرٍ هزّ كيانه وتركه حزيناً تعيساً.

وأوضح الفنان أنّ رفيق دربه وسنده قد تركه بموقف حرج للغاية، حيث وضع إسمه في أحد الأعمال المسرحية التي لا دخل له فيها، وأشعل الخلافات من جديد بينه وبين أحد الممثلين الذي تجمعه به عددٌ من القضايا.

وأعرب طارق عن حزنه وأسفه حيال هذا الموضوع متسائلاً عن السبب الذي دفع صديقه السابق، الذي إمتنع عن ذكر إسمه (ولكن على الأرجح هي هيا الشعيبي )، إلى القيام بهذه الخطوة القاسية، إذ ركّب مشهداً مسيئاً يجمعه بخصمه، مُشيراً إلى أنّه لن يرد على ما حصل لأنّ الجمهور لا ذنب له في خلافات النجوم.

وإعتذر الممثل عن كلّ الكلام القاسي الذي صدر عنه وسط الخلافات المندلعة على إنستقرام، مؤكّداً أنّه لم يكن يريد أن يظهر بهذه الصورة أمام محبيه إذ أنّ مواقع التواصل الإجتماعي تهدف إلى نشر الأخبار الفنية ولا إلى كشف الخلافات التي نشأت بين الفنانين لسببٍ أو لآخر.

وأكمل العلي قائلاً أنّه تعلّم دروساً عديدة في حياته، حيث أصبح يتحلى بالصبر وطيلة البال وبات يتجنّب التقرّب من الناس بعدما كان يعتبر بعض الأشخاص بمثابة عائلة فنية له، ليتفاجأ في ما بعد بضربات قاضية ضده مصدرها أعز الناس إليه.

من ناحيةٍ أخرى، أكّد الفنان أنّ أعماله القديمة أمثال "طش ورش" و"فرفش" و" بومرزوق" و"سليمان الطيب" تعني له الكثير، اليوم فهو يفتخر بها كثيراً وستبقى جزءاً من أرشيفه إلى الأبد.

وأخيراً، إتهم الفنان المعروف وزارات التجارة والبلدية والإعلام ببيع الأعمال المسرحية والتلفزيونية من دون حقوق، وذلك بعدما يتعب الممثلون ويسهرون لإنجاحها، مشيراً إلى أنّ حقوقه وحقوق زملائه "تُهضم" إذ أنّهم يتعرّضون للظلم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك