الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

طارق العلي يتزوج بالزي الاماراتي في "ارب كاستينغ 2" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ويرقص بإحتراف!

أطلّ الفنّان طارق العلي عضو لجنة تحكيم برنامج "ارب كاستينغ 2" على الجمهور، كالعريس على المسرح، بعد أن تمّ إفتتاح الحلقة ما قبل الأخيرة بعرس خليجي، ارتدى فيه العلي الزيّ الإماراتي أمّا المذيعة رفيعة الهاجسي، مقدّمة البرنامج، فلعبت دور العروس. ورقص "العريس" الرقصة الإماراتيّة الشهيرة مع باقي أعضاء الفرقة، ولم يقلّ عنهم إحترافيّة حيث أتقنها حركاتها جيّداً.

ولفتت الهاجسي الأنظار إليها بإطلالتها الخليجيّة بحت، حيث اعتمدت الخاصّ العباءة باللّون الأحمر وأسدلت شعرها الطويل وكان الخجل يسيطر عليها بشكل واضح فيما باقي الفتيات من حولها يؤدّين رقصتهنّ المعتادة. وكان هذا الإستعراض قد أثار إعجاب الكثيرين من المشاهدين والنّشطاء وحتّى الشّخصيات المعروفة مثل مدير شركة ابو ظبي للإعلام والإعلامي علي بن تميم الذي غرّد على "تويتر" مخاطباً النّجم الكويتي قائلاً: "كيف يجتمع الفرح في ظلال تقاليد عريقة متحررة من سطوة الخوف الذي يسكن مخيلة أصحاب العقول الفارغة!" ليردّ عليه بدوره: "شرف لي يا دكتور متابعتك واهتمامك وحرصك على ظهور البرنامج بأفضل صورة وسامحوني على القصور..وأتشرف بظهوري بالزي الإماراتي".

ودائماً ما يقوم الفنّان الكوميدي بإضافة أجواء مرحة على البرنامج لامتلاكه روح النّكتة في كلّ الأوقات، فمؤخّراً قام بالرّقص والغناء مع المشتركين بكلّ بساطة وعفويّة، فهو محبوب من قبل الجميع ولم ينسوا أن يفاجئوه بعيد ميلاده واحتفلوا معه على الهواء مباشرةً. ونشير في سياق منفصل، أنّه يقوم بالتّحضير لفيلم سينمائي جديد مع الممثّلة شيلاء سبت. شهدت الحلقة من ناحية ثانية، منافسة كبيرة من قبل المشتركين من خلال اللّوحات التي قدّموها، ونجح بالتاهّل 8 منهم إلى الحلقة الأخيرة بعد خروج ماريا خيسي ومحمد تنجي، وسيحصل الفائز في النّهاية على فرصة توقيع عقد مع احدى شركات المنتجة للدراما التّابعة لقناة ابو ظبي للإعلام.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك