الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

طارق العلي يحتفل بعيده الـ 52 بطريقة طريفة ومضحكة بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ويثير تفاعلاً واسعاً بين جمهوره.

معروفٌ هو بحسّه الفكاهي وروحه المرحة التي جعلته يحجز مكانةً ثابتةً في قلوب متابعيه ومحبيه في العالم العربي عموماً والخليجي خصوصاً، شارك الممثل الكويتي طارق العلي جمهوره الاحتفال بعيد ميلاده الـ52. وبأسلوبه الكوميدي، أطفأ شموع قالب الحلوى مثيراً تفاعل جمهوره الذي أهداه أجمل الأمنيات.

في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو كان قد نشره النجم الكوميدي على إحدى حساباته الرسمية حيث ظهر وهو يُطفئ شموع كعكة ميلاده بأسلوبٍ طريفٍ ومضحك ليتوجّه بعدها إلى متابعيه ويشكرهم على معايداتهم قائلاً: "صباح الخير... مشكورين حبايبي ياللي هنيتوني بيوم ميلادي طبعاً وصلت الـ52 وللّه الحمد أسأل الله العفو والعافية ويديم علينا وعليكم الصحة والعافية والأمن والأمان ويحفظم لأهاليكم ويديم هالفرحة بينا كلّنا ونحتفل فيكم ونكون معاكم بجميع مناسباتكم...مشكورين على مشاعركم الطيبة والله يحفظم يا رب...شكراً وكل سنة وكل عام".

فأثار النجم الذي قدّم اعتذاره للفنانة حياة الفهد تفاعلاً واسعاً وكبيراً بين متابعيه وجمهوره الذين تهافتوا إلى معايدته من جديد، معبّرين عن مدى محبتهم وتقديرهم له؛ فمن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: "عقبال 100 عام يابو محمد"، "دايم الي يضحك كثير مايكبر ولايبين عليه العمر"، "كل عام وانت بخير يا طارق الله يطول بعمرك ويهديك تقضي ايام عمرك في طاعة الرحمن ان شاء الله". هذا وكان لافتاً تعليق احد المتابعين بالقول: "سامح" في إشارةٍ إلى الخلاف القائم بينه وبين الممثلة الكوميدية هيا الشعيبي التي رفض مصالحتها رغم تدخّل حليمة بولند ومحاولتها حلّ الخلافات ما بينهما.

من ناحية أخرى، توجّه العلي مؤخراً عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام برسالةٍ إلى الجمهور العراقي وبعض الفنانين حيث قال: "كل فنان يسعد إذا زاد عدد محبيه ومعجبيه فما بالكم لما ينتشر في الوطن العربي والعالم أنا أقول مهما اختلفنا وحدث بيننا خلافات دعونا ألا نتكلم باسم الدول". وتابع: "يحق لنا أن نتكلم باسم بلدنا عندما نمثله بإنجاز أو نجاح وعلينا ألا نتطاول على دول وشعوب وإذا كان هنالك خلاف يجب أن نتكلم بيننا وبين أنفسنا كأشخاص لذلك يا اخواني واخواتي الفنانين لا تخلطون هذه الأمور وتحية طيبة الى الشعب والجمهور العراقي"، مثيراً إعجاب جمهوره وتفاعلهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك