الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

طارق العلي يغني ويرقص مع مشتركي "ارب كاستينغ 2" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
أجواء ممتعة للغاية!

نشر الفنان طارق العلي مؤخّراً عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، فيديو طريف له جمعه بمشتركي الموسم الثاني في برنامج "ارب كاستينج"، حييث كان يستمتع بوقته معهم في الكواليس قبل إنطلاق الحلقة المباشرة على الهواء مثل كلّ أسبوع. طارق الذي يُعرف بشخصيته المرحة والطريفة كان يغنّي مع الشباب أجمل المواويل والاغاني المعروفة وسط أجواء من التصفيق والضحك والهيصة، وهذا ما أبرز العلاقة الوطيدة التي تجمعه بهم، هم الذين يتبارون في ما بينهم من أجل الفوز باللقب هذا العام.

جمهور النجم الكوميدي أشاد بطباع نجمهم المفضّل وطريقة تعامله مع المبتدئين في عالم الفن والتمثيل، حيث يبتعد عن الغرور والتكبّر ويعتمد البساطة والسلاسة، وهذا ما ظهر واضحاً عندما جلس معهم على الأرض دون تكلّف وكان عندها بغاية السعادة. ورغم ذلك، يحرص العلي على إنتقاء وإختيار أجمل المواهب المتميّزة التي تتبارى في ما بينها أسبوعياً، فيعطي ملاحظاته ويقدّم نصائحه من أجل غدٍ أفضل الى جانب غادة عبد الرازق ، قصي خولي وباسل خياط.

من جانب آخر، نشير الى أنّ النجم المعروف الذي لم يشارك مؤخّراً في إحتفلات دار الاوبرا الكويتية وسجّل عتبه على القيّمين عليها، قد كشف من جهته أنّه في صدد التحضير لفيلمٍ سينمائيٍ جديدٍ الى جانب الفنانة شيلاء سبت، حيث ستبدأ التحضيرات له بشكل جدّي قريباً، ومن المقرّر أن يُبصر النور في الأشهر القادمة القليلة. فهو ليس بأمرٍ جديدٍ على الفنان المحبوب أن يتعاون مع الكثير من المشاهير، والدليل أنّه تربطه بالكثيرين صداقة متينة، آخرها تُرجم عندما هنّأ من جهته الفنانة فاطمة الصفي على حصولها على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان المحلي المعروف.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك