الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

طارق العلي ينافس شجون الهاجري في رمضان 2017 بالصورة

من خلال برنامج "طارق مول 2".

يستعدّ نجوم الفن العربي ومشاهيره اليوم لإنطلاق شهر رمضان المبارك الذي أصبح على الأبواب، من أجل بدء عرض أعمالهم الفنية التي حضّروا وجهّزوا لها جيداً في الفترة الماضية، سوا برامج أم مسلسلات، وذلك كي يقدّموا للجمهور مادّةً دسمةً وغنيّةً في هذه الفترة المهمّة من السنة. طارق العلي من بين هؤلاء الفنانين حيث سيطلّ على محبّيه في برنامج مسابقات وتحديداً في الجزء الثاني من "طارق مول 2" على تلفزيون الكويت.

هذا الإنتاج التلفزيوني المرتقب سبق وحقّق نجاحاً ملموساً في موسمه الأوّل من قبل، وسيُعيد الفنان الكوميدي هذه التجربة مرّة جديدة لملاقاة جمهوره الحبيب الذي يطمح للفوز والربح والحصول على أهمّ الهدايا وأغلاها... وهنا، يستوقفنا هذا المشروع المميز لأنّه سينافس وبطبيعة الحال برنامج شجون الهاجري "شوج تايم" والذي يُعنى أيضاً بالألعاب والمسابقات ونشر الضحك والتسلية على الصعيد العربي، حيث نتساءل من سيطيح بالآخر وهل سيخطف أحد النجميْن المحبوبيْن الجمهور ويكتسح الساحة الفنية من خلال جوائزه أو حتى شخصيته وجماهيريته؟

يُذكر في هذا السياق أنّ الهاجري ستطلّ أيضاً في الشهر الكريم في العديد من الأعمال الدرامية المميزة من بينها مسلسل "اليوم الاسود" من بطولة اسيل عمران وعبدالله بوشهري والهام الفضاله ومحمود بوشهري ومي البلوشي وزينب غازي، وغيرهم ... وهو من تأليف فهد العليوة وإخراج احمد المقلة... ومسلسل "كان في كل زمان" الى جانب الفنانة القديرة سعاد عبدالله وغيرهم ...

من ناحية أخرى وبالعودة الى العلي الذي يعتبر أنّ شهرته مهدّدة اليوم، نشير الى أنّه زار مؤخّراً الفنان نبيل شعيل في المستشفى ليطمئنّ على صحته بعدما أصابته وعكة صحية صعبة إستوجبت نقله الى العناية المركّزة للخضوع الى عملية تكلّلت بالنجاح، ولكنّه يمكث لبعضة أيام في المستشفى تحت عناية الأطباء والقريق المختصّ. طارق نشر عبر حسابه على "إنستقرام" فيديو قصير من هذا اللقاء وقال له: "ألف الف حمدالله ع السلامه بلبل الخليج الفنان القدير (نبيل شعيل) ماتشوف شر يا رب ".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك