الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

طرد امل العوضي من برنامجها "لمسة فوز" وهي ترد وتشرح ما حصل بالفيديو

وهذا ما طالبت به!

هي التي كانت قد انقسمت الآراء حول أزيائها وإطلالاتها في برنامج "لمسة فوز" الذي شاركت في تقديم 24 حلقة منه إلى جانب الإعلامي محمد الويس خلال شهر رمضان المبارك، قد أطلّت عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" لتفاجئ جمهورها بخبر استبعادها عن الاستمرار في تقديمه، وذلك في آخر دقيقتين من عرض الحلقة مباشرةً على شاشة التلفزيون الكويتي.

نعم، نحن نتكلّم عن النّجمة الكويتية أمل العوضي التي قرّرت أن تشارك جمهورها ومتابعيها بالصدمة التي شعرت بها حين سمعت أحدهم يهدد بأنّها إذا لم تخرج من البرنامج، فسيتمّ قطع البث عنه. وفي التفاصيل، أعربت العوضي التي استقبلت الشهر الفضيل بفستانٍ أبيض براق وملفت عن استيائها مما حصل خصوصاً وأنّها حرصت ومنذ بداية البرنامج على الالتزام بعادات وتقاليد المجتمع الخليجي سواء من ناحية أزيائها وإطلالاتها أو ألفاظها وحتى عباراتها إذ قالت: "منذ أن تم الاتفاق معي على مشاركة الويس لتقديم "لمسة فوز" وأنا على التزام تام بعادات وتقاليد المجتمع خصوصاً وأن إطلالتي عبر شاشة تلفزيون الكويت الرسمي والجمهور تابع منذ الحلقة الأولى حتى الـ 24 التزامي بالملابس وحرصي على المصطلحات والألفاظ التي استخدمها."

وتابعت: "وقد حقق البرنامج نسبة مشاهدة كبيرة جداً خلال الفترة الماضية وفق الإحصائيات الرسمية للتلفزيون إلى أن تفاجأت في حلقة أمس بصخب كبير في الكنترول وصوت أحد الأشخاص يقول إذا لم تخرج أمل من الحلقة الآن سوف أقطع البث عن البرنامج، والتزمت وخرجت من الهواء واستكمل الويس الحلقة وعندما تساءلت عن سبب ما حدث ومن صاحب القرار قيل لي إنه الوكيل المساعد لشؤون التلفزيون مجيد الجزاف. وعندما استفهمت منه عما بدر مني قال إن القرار صادر من مكتب وزير الإعلام".

وطالبت أمل التي أخفى الفوتوشوب عيوب وجهها وزارة الإعلام الكويتي بإصدار بيانٍ رسمي يوضح سبب ما حصل معها، مشيرةً إلى أنّها لو أخطأت، فهي مستعدة للإعتذار لأنّ الإعتذار من شيم الكبار.

من ناحية أخرى، أثار قرار وزارة الإعلام الكويتية الكثير من الضجة والبلبلة بين الإعلاميين والناشطين على وسائل التواصل الإجتماعي حيث وصفه البعض بـ"الظالم والمزاجي"، مشيرين إلى أنّه قرار استبدادي خصوصاً وأنّه قد صدر في الدقائق الأخيرة من البث المباشر ومن دون أي توضيحٍ أو تبرير.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك