الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

طرد شيلاء سبت من مطعم بسبب فنانة خليجية بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

تعجّ الشاشات العربيّة خلال شهر رمضان المبارك بعددٍ هائل من المسلسلات والبرامج التلفزيونيّة المتنوّعة التي تستقطب نسب مشاهدةٍ عالية خلال الموسم الفضيل.

وسنة تلو الأخرى، يزداد إنتاج البرامج التي تنتمي إلى نوعيّة المقالب، ولا سيّما تلك التي تستهدف النجوم و تسعى لإظهار وجههم الآخر في مواقف لا يُحسدون عليهم و يكونون معذورين مهما وكيفما جاءت ردّت فعلهم.

وفي هذا السياق، يُعرض برنامج "جاب العيد" عبر شاشة روتانا خليجيّة، وهو يتمحور في الأساس حول إستفزاز الضيف النجم بطريقةٍ مختلفة في كلّ حلقة.

ومن بين النجوم الذين وقعوا ضحيّة المقلب، كانت الفنانة شيلاء سبت ، التي أُوهمت بأنّها تلتقي ببعض الأصدقاء في أحد المطاعم المرموقة، حيث ستتعرّض لوضعٍ مربكٍ يعتبر بمثابة إهانةٍ من نوعٍ آخر.

شاهدوا أيضاً: صورة شيلاء سبت وشقيقاتها: المقارنة ممنوعة

وفي التفاصيل أنّ النجمة البحرينيّة تفاجأت بمسؤولة في المطعم تقترب منها وتطلب منها أن تغادر المكان لأنّ فنانة خليجية أخرى متواجدة فيه وهي لا ترضى بأن تكون هي وشيلاء في نفس المكان.

وهنا يتدخّل أصدقاء الممثلة الشابة و ترتفع حدة الشجار بينهما وبين المرأة المعادية إلى حين وصول رجال الأمن، فتغضب شيلاء و تهبّ للمغادرة قبل أن يتمّ إعلامها بأنّ الأمر كلّه مجرّد مزحة في إطار البرنامج.

من ناحية أخرى، وبالعودة إلى أعمالها، تطلّ سبت ضمن السباق الدرامي من خلال مسلسلين هما "سيلفي " كضيفة شرف مع ناصر القصبي ، و"امنا رويحة الينة " إلى جانب نخبة من ألمع نجوم الشاشة الخليجيّة أمثال سعاد عبدالله وهنادي الكندري وملاك وغيرهم...

هذا و تعود ملكة الجمال السابقة إلى المسرح من خلال عملٍ من إنتاج "المجموعة الفنية"، سيحمل عنوان "كان يا مكان" و سيجمع في بطولته كل من هيا عبدالسلام وزوجها فؤاد علي وناصر عباس وفرح الصراف وطلال باسم وفهد باسم وحلا ويوسف الحشاش، على أن يُعرض خلال عيد الفطر على مسرح "صالة التزلج".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك