الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

طفلة تثير إستياء هيا الشعيبي عبر انستقرام

توفيت منذ أيام قليلة طفلة يمنية إسمها "روان" وتبلغ من العمر 8 سنوات، متأثرة بجروح عميقة أُصيبت بها ليلة زفافها، حين تزوّجها رجل في الأربعين من عمره، يتمتّع بطابعٍ وحشي دفع به الى إرتكاب أعمال عنيفة ومشينة.

وقد انتشر الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام بسرعة البرق، وأكّد التحليل الطبي أنّ الطفلة لا تعي ماذا يعني الزواج، ولقيت حتفها بعد تمزّق في الرحم والأعضاء التناسلية.


هذا الأمر أثار ضجة كبيرة، حيث ناشد الكثيرون أجهزة الأمن لإلقاء القبض على الجاني وتسليمه للعدالة، وعلى رأسهم كانت الفنانة هيا الشعيبي التي نشرت صورة للضحية عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، وعبّرت عن غضبها الشديد من هذا التصرف الوحشي والحادثة المؤثّرة، وكيف يمكن لأهل أن يبيعوا طفلتهم القاصرة.

هيا قالت في تعليق إنساني : "حسبيا لله ونعمه الوكيل حسبيا لله ونعمه الوكيل مليون مرة. الله لايبارك بأهلها الله لا يوفقهم ليش جذي تبيعون طفلتكم ليش ياظلام ليش عشان ترضون غريزة الوحش هذه".

وأضافت: "الله ينتقم منكم ومنه الله ياخذ عمره انشالله يارب يارب براءة وطفولة."

ثم ختمت قائلة :" مت مت قهر مت ليييش الله ياخذكم".

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الفنانة الكويتي قد إحتفلت مؤخّراً بعيد ميلاد إبنتها "فاطمة" التي تبلغ من العمر سنتين، وسط أجواء مميزة جمعت الفرحة والهيصة والزينة المميزة التي إستوحت فكرتها من فيلم Frozen، مع العلم أنّها اليوم حامل، وتنتظر مولودها الثاني الذي ما زالت تجهل جنسه وتأمل أن يكون من البشرة السمراء.

أخيراً، تواصل الممثلة الكوميدية تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "لك يوم"، الذي تطلّ من خلاله في شهر رمضان المبارك المقبل، وهو من إخراج أحمد فؤاد الشطي، ويُشارك في بطولته حسين المنصور، زهرة الخرجي ، هدي حسين، أحلام حسن، محمد جابر، سلمى سالم، شهاب جوهر، وغيرهم ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك