الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

طفل ينافس تايلور سويفت في الرقص على اغنيتها بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تايلور سويفت تحقق أمنية الطفل ديلان بارنز وترقص معه على أنغام أغنيتها "Shake It Off".

هو شابٌ صغيرٌ تعرّف عليه العالم أجمع على أنّه من أشد المعجبين بالنجمة الشابة تايلور سويفت، وأصبح بالتالي حديث الساعة ومواقع التواصل الإجتماعي بعد أن هز خصره وتمايل على إيقاع أغنيتها الشهيرة "Shake It Off".

واليوم يبدو أنّ ديلان بارنز استطاع أخيراً لفت انتباه حبيبته وجذب نظرها إليه شخصياً، هي المعروفة أصلاً بالإهتمام الكبير الذي توليه إزاء معجبيها مهما كانت أعمارهم وأجناسهم، هي التي لا تفوّت فرصة إلّا لتمضيها معهم، أسواء على المسرح أم في الكواليس أو حتّى في منزلهم.

وهذا تحديداً ما حصل مع هذا الصبي الذي يبلغ من العمر 7 سنوات، إذ لبّت تايلور نداءه واستجابت لرغبته والتقت به ورقصت معه واستمتعت بوقتها وهي تتشارك سعادته، هو الذي لم يرد إلّا أن يجتمع بها في يومٍ من الأيام ليعبّر لها عن الحب الذي يكنّه في قلبه لها وكيف أنّ هذا الشغف يتجسّد من خلال متابعة أخبارها والرقص على أغانيها.

"أخيراً التقيتُ بديلان، هذا الصبي إبن السبع سنوات الذي رقص من كل قلبه على أغنية Shake It Off في برنامج إيلين دي جينيريس"، هو التعليق الذي تشاركته صاحبة أغنية "Bad Blood" التي تبلغ من العمر 25 سنة على حسابها على تويتر، والذي أرفقته بكليب لها وهي ترقص وتطلق العنان لنفسها مع بارنز وتعود طفلة مثله تماماً.

وبالفعل، إذا ما ألقينا نظرة على الفيديو المثير هذا، لا يسعنا سوى التأكيد بأنّ الإثنين عاشا لحظاتٍ من المرح واللهو لن ينسيانها طِوال حياتهما، ففي إطار من السعادة التي لا توصَف، نرى تايلور التي جسّدت إثارتها ونحافة خصرها وبطنها المشدود بقميصٍ أحمر قصير عند البطن وسروال جينز، ترقص حافية القدمين في ما يبدو أنّها غرفة للجلوس، وتقفز على السجاة كالأطفال، وإلى جانبها الصبي ديلان الذي أخذ يستعرض رشاقتها البدنيّة وهو يتمايل أمام الكاميرا بطريقة احترافيّة بين الشقلبة وتأدية بعض الحركات المضحكة أسواء في وجهه أم في جسمه، كل هذا وهما يقفان بين أريكتين وأمام شاشة تلفزيون عملاقة.

ويذكر أنّ هذا الصبي المولود في كانساس قد أطل في الماضي في برنامج إيلين ليتحدّث عن الفيديو الذي نُشر له على مواقع التواصل الإجتماعي وهو يرقص بشكلٍ حر ومرتجل على أنغام الأغنية المذكورة أعلاه، وآنذاك أهدته مقدّمة البرنامج تذاكر ليشارك في جولة سويفت 1989، متمنيّةً له أن يحظى بالفرصة للقاء هذه النجمة في الكواليس.

ويبدو أنّ هذه الرغبة والأمنية قد تحققت، فسويفت موجودة حالياً في كانساس، حيث قدّمت استعراضين موسيقيين يوم الإثنين والثلاثاء والتقت أخيراً بديلان وحتّى أنّها رقصت معه!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك