الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

طلاق النجوم في عام 2014

يلتقيان، يقعان بشباك الحب ويكللان أخيراً حكايتهما بالزواج: هذه قصة كلّ ثنائي يسعى وراء النهايات السعيدة.

ولكن للأسف، لا يحالف الحظ الجميع، إذ تنهار أحياناً الحياة الرومانسية وتنتهي بالطلاق والإنفصال النهائي.

وبالطبع لم يسلم النجوم من هذا الأمر، حيث شهد عام 2014 حالات طلاق هزّت الوسط الإعلامي، سواء كان ضحيتها نجوم أو رجال سياسة.

وعلى سبيل المثال، إنفصل الأمير الوليد بن طلال عن زوجته أميرة الطويل بعد زواجٍ دام أكثر من 5 سنوات، إلّا أنّ علاقة صداقة لا تزال تجمعهما، وتعتبر الشابة أنّ طليقها هو مرشدها في الحياة.

من جهتها، إنفصلت النجمة دوللي شاهين عن زوجها المخرج اللبناني باخوس علوان بعد زواج دام 4 سنوات، أكّدت في خلالها أنّها لا تستطيع العيش بعيدةً عن شريك حياتها. وصدمت الفنانة الجميع بخبر طلاقها، إلّا أنّها طلبت من أهل الصحافة عدم التدخل بحياتها الخاصة والسماح لها بالإهتمام بأمورها الشخصية بعيداً عن الأضواء.

أمّا النجم المصري محمد منير الذي تجاوز الخمسين من عمره، فتزوّج لفترةٍ لم تتجاوز الشهرين قبل أن يعلن إنفصاله عن حبيبته بشكلٍ نهائي، ليُكرّس وقته بالكامل لأعماله الفنية ومشاريعه المستقبلية.

وأُطلق على محمد لقب "أشهر عازب في تاريخ الفن"، هو الذي صرّح مرات عديدة أنّه لا يحب الإرتباط رسمياً بأيّ كان.

بدورها، إنفصلت النجمة شجون الهاجري عن زوجها احمد البريكي بشكلٍ رسمي، بعد أن كانا قد واجها مشاكل عديدة في السابق. وأكّدت شجون خبر طلاقها بنفسها، إلّا أنّها طلبت من أهل الصحافة إحترام حياتها الخاصة وعدم التدخل بها، مُشيرةً إلى أنّها ستستثمر طاقاتها بالكامل لأعمالها الفنية بعد الطلاق.

ولا يقتصر الأمر على العالم العربي فحسب، إذ إنهار زواج النجم التركي مراد يلدريم وزوجته بورتشين تيرزي اوغلو بشكلٍ نهائي هذا العام، وأعلنا طلاقهما من خلال بيان صحفي.

وأعرب الجميع عن تعجبهم فور سماع هذا الخبر، إذ جاء من دون سابق إنذار ولم تمهّد له أيّ إشاعات حول تأزّم العلاقة الزوجية بين الثنائي.

وشهد عالم بوليوود بدوره حالات طلاق، حيث أعلن النجم هريثيك روشان إنفصاله عن زوجته سوزان خان بعد زواج دام 17 عاماً. وأكّد مقرّبون من الثنائي أنّ الطلاق تم بطريقة ودية حيث إتفق الزوجان على أمور عديدة كتشارك وصاية ولديْهما.

أخيراً، إنفصلت النجمة الهندية جنيفر وينجت عن زوجها كاران سينغ غروفر بعد أن فقدت الثقة به بسبب إشاعات خيانته لها التي لاحقته.

وحاولت الفنانة إنقاذ زواجها بكلّ الطرق الممكنة، إلّا أنّها عجزت عن ذلك ووجدت أنّ الطلاق هو الحل الوحيد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك