طلاق بنت اصالة نصري يضج الانترنت: ماذا حدث بعد 4 سنوات؟

خبر أكدته بنفسها.

كثُرت الأقاويل في الفترات الأخيرة عن انفصال شام الذهبي، ابنة الفنانة اصالة عن زوجها رجل الأعمال المصري احمد جوهر، في ظلّ تكتّمها ووالدتها عن هذا الموضوع وعدم الردّ على أيّ من الإشاعات التي انطلقت. لكن على ما يبدو أنّ الكيل قد طفح وأسئلة الجمهور حول حقيقة طلاقها لا تنتهي، وارتأت أن تفصح للمرّة الأولى عن هذا الأمر بنفسها أمام الكاميرا.

وكانت شام قد نشرت فيديو عبر حسابها الخاصّ عبر تطبيق "سناب شات" ضجّت به مواقع التّواصل الإجتماعي، أكّدت فيه على شعورها بالخجل بشكل دائم، قائلة أنّ الدليل على ذلك هو أنّها بقيت مع الشخص نفسه لمدّة عشر سنوات. وعادت وكشفت أنّها "كانت" مع شخص واحد طوال هذه المدة، لكنّ الحال تغيّر الآن، في إِشارة منها إلى انفصالها عنه، ولم نعرف متى وقع بالتحديد.

واستغربت الذهبي من سؤالها عن هذا الموضوع من شكل متكرّر وقالت: "بتفضلوا تسألوني السؤال ده ليه... مش عارفة هو سؤال مهم اوي كده..." وكانت الشابة المعروفة قد أدلت بهذا التصريح أثناء الاستعداد لحضور حفل زفاف أحد معارفها.

ونشير إلى أنّ الإشاعات حول طلاقها، قد انتشرت بعد ملاحظة متابعيها عدم مشاركتهم أيّ صورة لها مع زوجها منذ فترة، وهو ما دفع البعض إلى إطلاق هذه التكهّنات التي أكّدتها الآن المعنيّة بالأمر. وكانت شام قد دخلت القفص الذّهبي في عام 2014، وحضر حفل زفاف حشد من أبرز نجوم العالم العربي، فماذا حدث بعد 4 سنوات؟

في سياق منفصل، لا ننسى أن نذكّر بأنّ نصري التي قبّلها أحد المعجبين بحرارة، قد فاجأت معجبيها بمنشور طويل كتبته عبر حسابها الشّخصي على موقع "إنستقرام" منذ أيّام معدودة، أكّدت فيه ما قاله زوجها المخرج طارق العريان، عن سبب غيابها عن مهرجان "موازين" الضخم في المغرب ،والذي جاء بعدما طلب أحد العاملين من الإدارة منها "عمولة" من أجل المشاركة حيث رفضت بدورها أن تقوم بهذه الخطوة رفضًا قاطعاً، وكتب العريان: "اصالة ليست في مهرجان موازين لانه هناك شخص من إدارة المهرجان أراد منها مبلغا من المال "كومشن" من تحت الطاولة، لأجل تأمين مشاركتها، وهو الامر المرفوض سواء من اصالة او اداراتها، وهذا سبب غيابها عن المهرجان". واعتبر البعض أنّ الفنانة السورية قد فضحت باقي النجوم المشاركين في هذا المهرجان، ووضعتهم في موقف محرج جدًا أمام الجماهير.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك