الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

طلاق رانيا يوسف للمرة الثالثة: كيف انتهى زواجها اذًا؟

وهكذا كانت تعليقات الجمهور!

بعد انتشار عدّة أخبار تُفيد بطلاق الفنانة رانيا يوسف للمرّة الثالثة، خرجت المعنية بالأمر عن صمتها مؤخرًا، حيث أكّدت انتهاء زواجها وانفصالها عن زوجها رجل الأعمال طارق عزت في هدوء تام على حدّ وصفها، بعد زواج استمرّ لمدة 6 سنوات. وكتبت عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" قائلة: "كل حب وود واحترام تم الانفصال بيني وبين زوجي بعد زواج استمر ٦سنوات قدر الله وماشاء فعل".

وأحدث هذا الخبر ضجّة كبيرة على مواقع التّواصل الإجتماعي، خاصةً وأنّ الممثلة المعروفة سبق وتزوّجت مرتين، أوّلها من المنتج كريم مختار الذي أنجبت منه ابنتيها ياسمين ونانسي، وكان يكبرها بأعوام كثيرة، وانفصلا بعد 12 عامًا من الزّواج. وقد وحدثت خلافات عديدة بينهما ولجأت يوسف بعد الطلاق إلى المحكمة من أجل النفقة، وأصدر القضاء قرارًا بإلزامه بالنفقة على الصغيرتين، بحسب ما ذكرت بعض المصادر.

أمّا الزيجة الثانية فكانت من كريم شبراوي... واستمرّ زواجهما سنة واحدة تخلّلها أزمات كثيرة. ويبدو أنّها عشت أيامًا صعبة جدًا معه، دفعتها إلى وصف اختيارها له في إحدى مقابلاتها بـ "اختيار مهبب بستين نيلة".

لذا، كان وقع خبر طلاقها الثالث صادم بالنّسبة للجمهور الذي حرص على مواساتها والتّخفيف عنها من خلال التعليقات التي كتبوها لها: "ربي يعوضك بما احسن"، "ربنا يعوضك خير يا قلبي هو ال خسارن مش انتي، "اتمنالك راحت البال و السعاده فى حياتك و انشاء الله ربنا يعوضك بالاحسن"، "ربنا يخليلك بناتك .النظرة في عيونهم بالدنيا... وشغلك ومستقبلك... والخير من عند الله ..."، "ليه بس كده ربنا يعوضك بالخير انشالله"، "ليه بس... حمدالله على كل حال... كنتوا حلوين مع بعض ليه كدا بس لا تزعلي يا فنانتنا ربنا كريم".

في سياق منفصل، وبالنسبة لآخر أعمالها الفنيّة، أفادت بعض التقارير بأنّها انتهت من تصوير فيلمها الجديد "اسوار"، وهو من كتابة أمل عفيفي وإخراج هشام العيسوي وبمشاركة رندة البحيري، احمد العوضي، محمد عطية وآخرين... كذلك تستعدّ حاليًا لتصوير فيلم آخر بعنوان "عش الدبابير" يتولّى إخراجه عادل الأعصر ومن تأليف حمدي يوسف، وسيُشاركها البطولة نخبة من النجوم المصريين منهم سارة سلامة ، مجدي كامل، نور فخري وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك