الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

طلاق ليلى علوي ومنصور الجمال

بعد أن كثرت الإشاعات ولفتراتٍ طويلة حول تأزّم العلاقة بين ليلى علوي وزوجها رجل الأعمال جمال منصور حتى وصلت إلى الطلاق، ها هي اليوم تصحّ هذه الأخبار و تصبح حقيقة أكّد عليها الطرفان.

أخيراً تمّ الطلاق بالفعل، وهذه المرة من دوم مقدّمات ولا سابق إنذار، الأمر الذي شكّل صدمة لوسائل الإعلام وأقلام الصحافة، لا سيّما أنّ الثنائي دائماً ما كانا يحرصان على التعبير عن حبّهما الكبير لبعضهما البعض، في كل فرصة تسمح لهما، خاصة حين يتواجدان أمام عدسات الكاميرا والمصوّرين.

زواج إنتهى بعد 8 سنوات و تُطرح اليوم العديد من علامات الإستفهام حول أسباب وقوع الإنفصال هذا، مع العلم أنّ النجمة المصرية كانت تطلّ في الفترة الأخيرة، وخلال المناسبات العامة والفنية، بمفردها، في حين كان يتردّد أنّ زوجها يتلقّى العلاج الطبّي خارج البلاد.

أمّا من بين الأسباب التي قد تكون قد أدّت إلى الطلاق، فيقول البعض أنّ للسياسة دور مهم في هذا الموضوع، لا سيما بعد خروج نجلي الرئيس الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، علاء وجمال من السجن. و يُقال أنّ المكان الذي يتواجدون فيه، هو بيت عائلة "الجمال"، حيث من المعروف أنّ منصور الجمال هو عم خديجة الجمال، زوجة جمال مبارك، وقد أخذ علاء وجمال منزل محمود الجمال للإقامة فيه بعيداً عن أعين الناس، ولكن لا صلة واضحة بعد بين هذا الأمر وقرار إنهاء الزواج.

إقرأوا أيضاً: طلاق غادة عبد الرازق: هل السياسة هي السبب؟

هذا و أشارت مصادر مقرّبة من ليلى، بأنّ هذه الأخيرة أكّدت أنّ الطلاق حدث بالتراضي، وأنّها ومنصور يحترمان بعضهما كثيراً، وأنّ أسباب الطلاق تتعلّق بها هي وحدها، وليست مطروحة للنقاش أمام الرأي العام، مع الإشارة إلى أنّ هذا الزواج لم يثمر عن أي أطفال، بل عمدت الفنانة إلى تبنّي صبيٍّ يُدعى خالد، دائماً ما تحاول إبعاده عن أضواء الشهرة ووسائل الإعلام.

يذكر أنّ الطلاق تمّ منذ حوالي الأسبوع وعلوي تعيش حاليّاً مع والدتها وإبنها اللذين تكرّس لهما كل وقتها وحبّها وطاقتها في الفترة الراهنة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك