الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

طلاق مراد يلدريم من زوجته بورتشين تيرزي اوغلو

بعد مرور 6 سنوات على زواج أحد أشهر ثنائي المشاهير في تركيا، مراد يلدريم ، المعروف في العالم العربي بدوره كـ"أمير" في مسلسل "عاصي" مع توبا بويوكوستن ، وبورتشين تيرزي اوغلو المعروفة بدور "أزاد" في مسلسل "إيزيل"، تفاجأ الجمهور والوسط الفنّي على حدّ سواء، بإعلانٍ مفاجئ من الطرفين لم يكن في الحسبان.

فقد صدر عنهما بياناً صحافيّاً مشتركاً كشفا من خلاله عن إنتهاء العلاقة بينهما وهما حاليّاً منفصلان وبإنتظار إتمام معاملات الطلاق القانونية، و جاء في نص البيان ما يلي:

"حضرة الصحافيّين، لقد أخذنا قرارنا النهائي بالإنفصال بالتراضي. نشكركم لإحترامكم وتفهّمكم لضرورة حفاظنا على خصوصيّتنا خلال هذه الفترة الحساسة في حياتنا".

و يأتي هذا الخبر الغير متوقّع بعد عودة بورتشين من إجازتها في إسبانيا مع سينيم قوبال وصديقاتها، والتي إنتشرت منها مجموعة من الصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

و تبقى إلى اليوم اسباب قرار الطلاق غير واضحة، علماً أنّ الموضوع جاء من دون مقدّمات ولم تسبقه أي شائعات حول توتّر العلاقة أو تلميحاتٍ نحو إنطفاء شعلة الحب بينهما.

وكان مراد وبورتشين قد تعارفا في موقع تصوير مسلسل "العاصفة" عام 2006، فكان الحب من النظرة الأولى قبل أن يعقدا قرانهما في 20 يونيو من عام 2008.

ومن ناحية أخرى، تناقلت بعض التقارير خبراً مفاده أنّ مراد يلدريم وجانسو ديري سيجتمعان معاً في مسلسل جديد تتمّ كتابة السيناريو الخاص به من قٍبل كرم ديرين وبينار بولوت، ومن المنتظر أن يبدا عرضه في أواخر شهر نوفمبر أو بداية شهر ديسمبر كحدٍّ أقصى، علماً أنّ أحداثه تروي قصة حب بين النجمين خلال السنوات الأولى من تاسيس الدولة التركية.

و يُقال أيضاً أنّ السبب الرئيسي في موافقة جانسو على أداء هذا الدور كان المقابل المادّي الذي عُرض عليها والذي يصل إلى حوالي الـ65 ألف ليرة تركية عن الحلقة الواحدة، علماً أنّ آخر أعمالها التلفزيونية، كانت في الجزء الثالث من مسلسل "حريم السلطان " والذي لعبت فيه دور الجارية "فيروزة" التي سرقت قلب "السلطان سليمان"، ليتبيّن لاحقاً أنّها جاسوسة حاولت قتله بعد أن سمّمته.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك