الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

طلاق هند البلوشي من زوجها مشاري العوضي بعد طرح كليبها "مستفز"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
أعلن عن انفصالهما عبر إنستقرام.

تزامن خبر إعلان طلاق الفنانة هند البلوشي من زوجها الفنان مشاري العوضي مع إطلاقها لفيديو كليب أغنيتها "مستفز" التي كتبتها بنفسها وتولّت الإخراج بنفسها أيضًا. وضجّت منصّات التواصل الإجتماعي بسبب هذا الخبر الذي أعلن عنه زوجها بشكل رسمي عبر حسابه الشّخصي على موقع "إنستقرام"، من بعد ما تمّ تداول إشاعات عدّة حول احتدام الخلاف بينهما من قبل.

ولم يتردّد العوضي بإعلان الإنفصال من خلال منشور، أكّد فيه أنّ الطلاق قد وقع منذ سنتين تقريبًا وهو ما فاجأ الجمهور حيث كتب: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... كثرت اسئلة الناس لي عن طلاقي من الفنانه هند البلوشي، وكنت دايماً امتنع عن الاجابة لان مابي احد يتدخل بحياتي الشخصية والعائلية".

وأضاف: "لكن اليوم راح اصرح رسمي بطلاقي من هند البلوشي علشان اخلي مسؤوليتي عن اي شي ممكن يمسني، وللعلم احنا منفصلين من قبل سنتين تقريباً ولا يربطني فيها الا عيالي وبس – مافي نصيب والحمدلله على كل حال... دخلنا بالمعروف وطلعنا بالمعروف وعسى الله يوفق الجميع".

وكان بعض التقرير قد أفادت بأنّ الطلاق بين النجمين بسبب هذا الكليب الجديد، لكنّ تأكيده على أنّ هذا الأمر قد تمّ منذ سنتين، نفى هذه الفرضية، لكنّه دفع البعض الآخر إلى إعتبار أنّ جرأة العمل دفعته إلى الكشف عن انفصاله عنها أخيرًا. أمّا المعنية بالأمر فالتزمت الصّمت تجاه هذه البلبلة ولم تصرّح بأيّ جديد مكتفيةً بالترويج لكليبها الجديد.

ونشير إلى أنّ كليب "مستفز" بدأ يحصد نجاحه من النّجاح بعدما تمّ طرحه على موقع "يوتيوب" منذ أيّام قليلة، وتحكي هند التي لفتت الأنظار بلوكها في مسلسل "روتين"، في الأغنية عن تجاهل حبيبها واستفزازه الدائم لها وتقول فيها: "انا عطيتك حب واهتمام، شوق وغرام، وانت غايب عني ولاهي... اذا شايف نفسك بريء، عاشق جريء، يلا واجه لاتصد كافي... مستفز قوم فز، حط عينك بعيني، ما ابي تبتدي، حرب بينك وبيني... تره كلها موعد غرام، وشوية كلام، تبرر فيه كذبتك عالماشي... مافي داعي تلف وتدور، وتعيش دور، ماهو دورك في الحياة وتصدقه،... مستفز لا تمثل، تره ماني سهله، لتعزز كلمة منك، تنهي القصه كلها... لو تبيها تحدي تعال، عندك مجال، تطلع البقلبك خافي... تره الدنيا تلف وتدور، بسك غرور، ولتسوي نفسك عني ساهي..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك