الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

طلاق Kim Kardashian وKanye West قريباً؟

هل ستتخلى كيم بالفعل عن زوجها وأب ولديها؟

وصلنا وللأسف الشديد إلى الخبر الذي كنّا نتمنّى ألّا نسمعه أبداً، إلى اليوم الذي بدأت فيه المواقع الإلكترونية الأميركية كلّها تتحدّث عن موضوعٍ كنّا نخشى أن يحصل بالفعل وأن يتبلور، نعم هو خبرٌ هز الوسط الفني كلّه حتّى قبل تأكيد صحّته مئة في المئة والذي يفيد بأنّ كيم كارداشيان قرّرت أخيراً وبعد عناءٍ الإنفصال عن زوجها مغني الراب كاني ويست.

فوفقاً لبعض المواقع الإلكترونية، يبدو أنّ نجمة تلفزيون الواقع التي عانت الأمرّين في الفترة الأخيرة بسبب سرقتها في باريس ودخول زوجها إلى المستشفى بسبب انهيارٍ نفسي، لم تعد سعيدة أبداً بزواجها وكل ما تنتظره اليوم هو الوقت المناسب لتّتخذ رسمياً هذه الخطوة وتسري قدماً بها، والأسوأ أنّها تتحضّر للمطالبة بالحصول على الحضانة الكاملة على ولديها نورث وساينت.

والمثير للجدل والتساؤلات أنّ بعض المصادر قد أكّدت أنّ كاني الذي خرج أخيراً من المركز الصحي بعد إمضاء حوالى 10 أيام فيه لا يعيش اليوم مع كيم في منزلٍ واحدٍ بل استأجر شقّةً له وحده، في ما هي تمضي وقتها حالياً عند والدتها كريس جينير مع الولدين المرتاحين تماماً هناك معها واللذين تحرص على إبقائهما بعيدين عن المشاكل التي تعاني منها مع زوجها وحتّى إبعادهما عن الأخير قدر المستطاع لكي لا يراهما كثيراً.

هي حريصةٌ على صحّة كاني ولا تريد اليوم سوى أن يتعافي وهي تنتظر بفارغ الصبر أن يتم هذا الموضوع لتتمكّن في النهاية من الإنفصال عنه، وعلى قدر محبّتها الكبيرة له سمحت له بالمشاركة في الحفلة الصغيرة التي نظّمتها مؤخراً لابنها ساينت بمناسبة عيد ميلاده الأول والذي بقيت بعيدة كل البعد عن الإعلام والصحافة، وحتّى أنّ بعض المقرّبين منها قد أشاروا إلى أنّها طلبت وقتاً مستقطعاً بعد أن تم نقله إلى المستشفى وهذا ما جعله يتدهور معنوياً ونفسياً أكثر بعد.

وأمام هذه التقارير التي نوّهت أيضاً بأنّهما كانا يتخاصمان كثيراً في الآونة الأخيرة وأنّ الحياة معه لم تعد تُطاق، سارع أحد المسؤولين في إذاعة !E إلى نفي كل هذه الإشاعات والأخبار التي لا أساس لها والتأكيد أنّهما لا يزالا يعيشان معاً تحت سقفٍ واحد، وأنّها لا تسعى اليوم سوى إلى مساعدته على الوقوف على رجليه وهي ما زالت تحبّه كثيراً.

إذاً هل خبر نيّتها بالإنفصال عنه صحيح، أم أنّ الأمر مجرّد أقاويل لا تأتي اليوم سوى لزيادة الطين بلّة والتأثير سلباً على أفراد عائلة كارداشيان الذين تُحيطهم بالفعل لعنة ما ونحس دائم؟

هو السؤال الذي نأمل أن نتأكّد منه في القريب العاجل وإلى حين ذلك لا يسعنا سوى التلهّي بأخبار شقيقاتها اللواتي لا ينفكّين عن إثارة البلبلة بصورهنّ العارية، تماماً كـكايلي التي كشفت النقاب عن لقطاتٍ حصرية من رزنامتها لعام 2017 التي ستصبح متوفرة ليشتريها الجميع بدءاً من يوم السبت المقبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك