الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

طليقة تيم حسن لا تشاهد "الهيبة العودة" مع اولادها: رأيها يدل على سخرية؟

وهذا ما قالته عن مشاركتها له في العمل نفسه.

خلال مشاركتها في سحور روتانا الذي أُقيم منذ مدّة في دبي، أدلت الفنانة ديما بياعة ببعض التّصريحات أثناء إحدى المقابلات معها... والتي أثارت بلبلة فيها خصوصًا إذا ما كانت الأسئلة تتعلّق بطليقها الفنّان تيم حسن، فرغم انفصالهما منذ سنوات إلا أنّ علاقتهما عادةً ما تكون محطّ اهتمام الجمهور.

ولدى سؤالها في البداية عن المسلسلات التي تتابعها في شهر رمضان، أجابت: "تانغو، الرحلة، لدينا أقوال أخرى، اختفاء، هارون الرشيد". وسؤلت كذلك عن مشاهدتها لمسلسل "الهيبة العودة" فأجابت بالنفي، كذلك الأمر بالنّسبة لمسلسل "طريق" الذي تابعت منه حلقتين فقط. وأشارت ديما في السيّاق نفسه إلى أنّها تابعت الجزء الأوّل من "الهيبة" وقد نال إعجابها كثيرًا، لكنّها لم تُشاهد الجزء الثاني منه.

أمّا بالنّسبة لولديها ورد وفهد، فأكّدت أنّهما تابعا بعض الحلقات من الجزء الأوّل، بينما لم يُشاهدا أبدًا المسلسل هذا العام، نفس الشيء بالنّسبة لمسلسل "هارون الرشيد" الذي تُشارك فيه، قائلة أنّهما في الأصل ليسا من محبّي مشاهدة التلفاز. واعتبرت أنّها لا يُمكنها أن تحكم على "الهيبة العودة" طالما أنّها لم تشاهده، مضيفة: "تاركة أعمال فعليًا لبعد رمضان..."

وعن إمكانيّة مشاركة تيم في عمل واحد في حال عُرض عليها ذلك، لم تُمانع أبدًا وقالت ممازحة: "ايه بشارك بأيّ عمل ما عدا الهيبة لأنّو مو معقول ينعمل جزء تالت..." وتابعت ضاحكة: "حيلتقوا مع باب الحارة" في إشارة منها إلى عودة المسلسل بأحداثه إلى الوراء. فهل دلّ كلامها هذا على السخرية؟

على مقلب آخر، كان الفنانة السورية قد أحدثت ضجّة منذ مدّة بتصريحاتها التي تمحورت حول إذا ما كانت تقبل بانتقال ولديها للعيش مع والدهما... حيث حسمت الأمر برفضها هذا الموضوع بتاتًا شارحة الأسباب التي تدفعها لهذا الرّفض.

ونشير في إطار مختلف وبالعودة إلى آخر أعمالها، إلى أنّ بياعة قد لفتت الأنظار في دورها في "هارون الرشيد"، حيث تؤدّي دور "العصماء" وهي من إحدى زوجات "هارون الرشيد" ووالدة ابنه البكر. هذا العمل التاريخي من بطولة نخبة كبيرة من نجوم سوريا والعالم العربي أبرزهم قصي خولي ، عابد فهد ، كندة حنا ، كاريس بشار، ديما الجندي، سمر سامي، نضال نجم، سحر فوزي، حبيب غلوم، ياسر المصري، عبد المحسن النمر، اسيل عمران التي فاجأت الجمهور بلوك شخصيّتها وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك