الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

طليق اسيل عمران يتزوج ثانية بالصور والعروس اعلامية معروفة

زواجٌ وصفه المعني بالأمر بـ"الولادة الثانية".

أخطأت في حال اعتقدت يوماً أنّه سيعود إلى أحضانها وسيرتمي تحت قدميها من جديد وجديد، ولم تكن على حق في حال ظنّت أنّها ستتمكّن من إعادة ترميم علاقتها الغرامية به وستعيش معه للمرّة الثالثة تحت سقفٍ واحدٍ، إنّها اسيل عمران التي تشغل بالنا حالياً والتي تجعلنا نتوق إلى معرفة وجهة نظرها ورأيها بخبر زواج طليقها من امرأةٍ ثانيةٍ، خطوةٌ لا ندري ما إذا كانت على علمٍ بها مسبقاً وما إذا كانت تدري أنّه سيمضي قدماً بها وستغدو بالتالي في المرتبة الأخيرة بالنسبة إليه بعد أن يستبدلها بشابّةٍ جميلةٍ للغاية ومعروفةٍ في الوسط الإعلامي والتمثيلي.

عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" نشر التغريدة التالية وقال: "ويحدثُ أنْ تولَدَ ثانيةً! تم عقد قراني على "نور" إبنة الأستاذ خالد الشيخ"، نعم هو العريس خالد الشاعر الذي لم يعلم كيف عليه التعبير عن فرحته وسعادته بدخول القفص الذهبي مع نور التي عُرفت بدورها المميز في مسلسل "الخطايا العشر"، فكتب ما كتبه ليصف زواجه الجديد بالولادة الثانية أي بالأمل نحو مستقبلٍ أفضل وبالرجاء نحو حياةٍ جميلةٍ خاليةٍ من المشاكل والخلافات التي عاشها في يومٍ من الأيام مع اسيل عمران.

وهي صورٌ انتشرت عبر بعض المواقع الإلكترونية التي نقلتنا إلى تلك المناسبة السعيدة، والتي يطل فيها العروسان الجديدان وهما يتمايلان بكل فرحٍ أمام الكاميرا زارعينْ على وجهيهما ابتسامةٍ عريضةٍ تبيّن القناعة التي تجسّدت عندهما ليرتطبا وليعلنا عن عقد القران هذا بهذا الشكل الفجائي والصادم، فرحةٌ نتمنّى أن تدوم إلى الأبد وألّا يصدمنا خالد في المستقبل القريب بخبر انفصاله عن الإعلامية البحرينية التي تقدّم حالياً برنامج "Style Me" على قناة "دبي"، هو الذي وبعد أن انفصل عن اسيل التي أثارت إعجابنا مؤخراً بلفتتها الإنسانيةاستطاع العودة إليها في ما بعد ليجعلها على إسمه وعصمته ولكنّ الأمور لم تنجح بينهما فتركا بعضهما البعض من جديد في نهاية المطاف.

هل ستعلّق على هذه القصّة يا ترى أم ستترك المسألة رهناً للوقت؟ هل ستبارك لطليقها الذي كانت تتذمّر منه بين الحين والآخر أم ستلتزم الصمت احتراماً لمشاعرها وأحاسيسها؟ هي الأسئلة التي سنعرف إجابتها في المستقبل القريب، هي التي وفي سياقٍ منفصلٍ كانت قد نفت ما تم التداول به وتناقله عن منعها من دخول الأراضي السعودية وذلك خلال دردشةٍ ملفتة مع معجبيها ومتابعيها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك