الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

طليق اسيل عمران ينساها في عيد ميلادها

عمداً أو من دون انتباه؟

إنتظرت بعض المواقع والوسائل الإعلامية معايدة المذيع خالد الشاعر لزوجته السابقة الفنانة اسيل عمران في عيد ميلادها، لكنّ الأخير خيّب الآمال ولم يكتب من جهته أيّ تدوينة أو ينشر أي صورة لها عبر حساباته على مواقع التواصل، بمناسبة هذا اليوم المميّز، لا بل نشر مؤخّراً مقتطات من برنامج "رحلة أيدول" الذي يستضيف فيه الفنان محمد عساف .

هذا الأمر جاء مستغرباً كون عمران كانت قد عايدته في عيد مولده السنة الماضية في أواخر ديسمبر عام 2015، وكانت قد نشرت صورةً له أيام طفولته وقالت حينها: "كل عام وانت دئماً بخير وتألق ونجاح وهالصورة من أحلى صورك بمرحلة الخدود"، فعلّق بدوره: "احنا والخدود تاريخ وانتي بألف بخير".

ولكن، قد يدور في ذهننا سؤال واحد حيال هذا الموضوع: هل فضّل الشاعر أن يعايدها بينه وبينها ولم يشأ أن يتمّ ذلك بالعلن وأمام الملأ هروباً من الإشاعات التي قد تنتشر حول عودتهما لبعضهما؟!

يُذكر أنّ خالد وأسيل قد تزوّجا في عام 2008 بعدما تعرّف عليها خلال استقباله لها في البرنامج الذي كان يقدمّه "سوالف"، وصوّرا البرنامج الواقعي "هو وهي" على قناة أم بي سي... وفي عام 2012 أعلنا طلاقهما ثمّ تصالحا في عام 2014 ليتم الطلاق بينهما مجدداً ورسمياً في أوائل عام 2016 الذي شكّل صدمة في الأوساط الإعلامية وما زال مستمراً حتى الآن.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك