الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

طليق نوال الزغبي يفضح عمرها بالوثائق ثم يدعي الخير والسلام

وما موقف ابنتها تيا؟

قبل إطلالتها في برنامج "لهون وبس" الذي يُعرض على شاشة الـ"LBC" اللبنانية، ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي وبالأخص موقع "فايسبوك" بتدوينات لطليق النّجمة الذّهبية نوال الزغبي الذي لم يتردّد ولو لثانيةٍ في أن يطلّ عبر حسابه الخاص ليحذّرها من أن تأتي على ذكر حياتها الشّخصية أو التصريح بأي موضوعٍ يطاله أو يطال ابنتهما تيا، مؤكّداً بالوثائق أنّه لا يزال زوجها بشكلٍ رسمي.

نعم، بصفة "المغنيّة"، أشار إيلي ديب إلى زوجته السّابقة نوال الزّغبي، قائلاً: "اليوم المغنية عندها مقابلة تلفزيونية بتمنى ما بقا تجيب سيرة حياتنا الشخصية سواء بالمباشر او غير مباشر يعني تنسى انو انا وبنتي تيا موجودين على هالكوكب". وتابع، متوعّداً إيّاها بأنّها إذا تطرّقت إلى حياتهما الشخصية، فهو سوف يظهر مع ابنته تيا في مؤتمرٍ صفحي ليكشفا "الحقيقة" بالمستندات والوثائق اللازمة.

وأضاف: "طبعا كلكن بتتذكرو حلقتي مع زافين على تليفزيون المستقبل سنة ٢٠٠٩ كيف قلبت كل المقاييس، ميشان هيك وبكل محبة (ما بقا تسمحي لحدا يفتح معك موضوع حياتنا الشخصية يلي هيي مش ملكك وحدك، هيدي كمان ملكي وملك بنتي وقد أعذر من أنذر".

ولم يكتف ديب بهذا التعليق، بل نشر أيضاً عبر حسابه الخاص على موقع فايسبوك صورة للبيان العائلي، كاشفاً أنّه لا يزال رسمياً زوج النّجمة اللبنانية، وفاضحاً في الوقت عينه تاريخ ميلادها وعمرها حيث بدا واضحاً أنّها من مواليد عام 1971. وأردف الزوج السابق للزغبي الصورة بالتعليق: "خلينا كلنا نحضر الحلقة ونراقب حضور وتصرفات الذهبية وبتمنى يكونوا بيليقو بعمرها وب لقبها ك ذهبية (من قلبي عم قول) وانشالله ما تتعرضلي لا بالمباشر ولا بغير المباشر على امل انو هيك نكون فتحنا صفحة جديدة وفهمت انو يلي كانت عم تعملو غلط بحق العيلة ككل"، مثيراً بذلك غضب جمهور النّجمة التي كانت قد اقتحمت إحدى المعجبات حفلها في مهرجان جرش.

من ناحية أخرى، تألقت النّجمة التي أدّت أغنية شيرين "على بالي" في الحلقة بفستانٍ كلاسيكي من قماش الدانتيل المخرم، بتوقيع المصمم العالمي زهير مراد. ولم تتطرّق لأيّ موضوع يخض حياتها الخاصة أو زوجها السابق وابنتها بل اكتفت بالحديث عن آرائها حول باقي زملائها الفنانين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك