الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

طليق هيفاء وهبي يثير البلبلة: باع املاكه وهرب؟

قرار مصيري اتّخذه والسبب؟

أعلن رجل الأعمال المصري احمد ابو هشيمة المعروف بـ "امبراطور الاعلام"، عن انسحابه وهروبه من السوق الإعلامي في مصر بشكل مفاجئ وغير متوقّع، بعدا باع حصّته من شركو إعلام المصريين لشركة "ايجل كابيتال" بالإضافة إلى بيع قنوات "أون تي في". وقد تمّ تعيين الرئيس الأسبق لاتحاد الإذاعة والتلفزيون، المهندس أسامة الشيخ، كرئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إعلام المصريين للتدريب والاستشارات الإعلامية.

هذه الخطوة شكّلت صدمة للكثيرين وراحوا يطرحون التّساؤلات حول السّبب الحقيقي وراء اتّخاذ رجل الأعمال الشّهير هذا القرار الغير متوقّع خصوصاً أنّه رائداً في هذا المجال الضّخم... حيث وُصفت أسبابه بـ "الغامضة" والغير واضحة، فيما أفادت بعض التّقارير إلى أنّ أبو هشمية يرغب بالدخول في استثمارت زراعية وصناعي في الامارت والسودان، مؤكّداً من جهته أنّه راض عن هذه الصفقة فيما تمنّى التوفيق والنّجاح الدائم للمجموعة الإعلامية.

ونشير هنا إلى بعض الفضائيّات والشرّكات والمواقع التّابعة لمجموعة إعلام المصريين منها شركة مصر للسينما، وشركة سينرجى للإنتاج وللإعلان، وشركة سبيد التي تختصّ فى التصميم والجرافيك والتسويق الرقمى، شركة إيجيبشان أوت دور، شبكة قنوات ON التي تنضوي تحتها: ON Drama، ON E، ON Sport، ON Live... أمّا المواقع فنذكر منها: موقع صوت الأمّة، موقع دوت مصر وغيرها...

ومن المعروف عن رجل الأعمال المصري عمله في مجال الحديد من قبل، وقد اشترى بعد ذلك فضائيّة "أون تي في" من الملياردير نجيب ساويرس. وقد حصلت شركة "ايجل كابيتال" حالياً على 60% من شركة أبو هشيمة، مقابل مبلغ مالي قيمته 600 مليون جنيه مصري، وسيسدّد على مدى عامين.

في إطار آخر، لا بدّ من التّذكير بأنّ ابو هشيمة قد شغل مواقع التّواصل الاجتماعي منذ فترة بعدما قيل أنّه ارتبط بعلاقة غراميّة مع شقيقة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ويفكّر جدياً بالزواج منها. وقد انتشرت عدّة صور له برفقتها، وحتّى إلى جانب العائلة بأكملها ما عزّز هذه الإشاعات، علماً أنّه تعاقد مع رونالدو على عمل ما بحسب ما قيل، فيما لم يُعرف حقيقة هذه الإشاعات حتّى الساعة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك