الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

طول هيفاء وهبي صدم رواد انستقرام بالصورة والجمهور: "محلاها بيجامتها"

البعض اتهمها بالقصر وإنتقدها بشدة.

نشرت الفنانة هيفاء وهبي مساء أمس عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورةً جديدةً لها شغلت متابعيها وبعض الحسابات الرسمية الفعّالة عبر هذا التطبيق، بحيث تمّ تناولها لتسليط الضوء على تفاصيلها، تماماً كما تجري العادة عندما تطلّ "الديفا" الى العلن وتفرج عن أمرٍ جديدٍ وخاصٍ بها.

فبين الحين والآخر، تفاجئنا النجمة اللبنانية التي أظهرت بدانة واضحة مؤخّراً بلوكاتٍ جديدةٍ ومختلفةٍ تؤكّد من خلالها وبطريقةٍ غير مباشرةٍ على أنّها "فاشينيستا" من الطراز الرفيع وسبّاقة في عالم الموضة والازياء...هي التي يُقال عنها أنّها أوّل من تطرح الافكار الجديدة وتروّح لها بجرأةٍ وثقةٍ غير محدودة. في هذه اللقطة، ظهرت وهبي باللوك الكاجوال حيث إرتدت فيزون رمادي ضيّق أظهر مؤخّرتها كبيرة ومثالية وحيّر الجمهور من حيث بعض الكيلوغرامات التي قد إكتسبتها، وإختارت معه قميصاً ملفتاً أظهرها وكأنّها فتاة عشرينية، نسينا للوهلة الأولى أنّها "جدّة" وإقتربت من عمر الخمسين.

ولكن، بطبيعة الحال حصدت هذه الصورة الكثير من الانتقادات رغم كلّ المديح الذي تلقّته النجمة المثيرة للجدل، حيث سخر كثيرون من قصر قامتها فإنصدم معظمهم وراحوا يعلّقون بكلماتٍ غريبةٍ ويستنكرون إطلالتها هذه وثيابها التي اعتُبرت شبيهة بثياب المنزل أو ما يُعرف بـ "البيجاما". ومن بين هذه التعليقات: "مستصغره نفسك توبي الى الله وتحجبي فلا تعلمي متى ينتهي اجلك انت تفتنين الرجال وهذه حرام شرعا وسوف تاخذي آثامهم جميعا، كم طولك هيفا بالله عليك تردي، اول مرة انتبه ان رجل هيفا من الركبة للقدم قصيرة جدا، ..."

من ناحية أخرى وعن أعمالها الفنية المقبلة، نشير الى أنّ صاحبة اغنية "اوبا" قد تعاقدت على عمليْن مهميْن في مجال التمثيل مع شركة "الريماس" ، كما وأوضحت أنّ خلافها مع محمد السبكي إنحلّ بطريقةٍ سلميةٍ ولا خلافات بعد اليوم، حتى أنّها لم تُمنع يوماً من دخول مصر، رغم كلّ القرارات التي تمّ نشرها في وسائل الاعلام فكلّ هذه الامور كانت مجرّد إشاعات.

أخيراً، يُذكر أنّ آخر أعمال وهبي الفنية كانت أغنية "حبيبي" مع الفنان العالمي NEYOوأيضاً قبلها أغنية "بحب الحياة" التي غنّتها أوّلاً في مسابقة "ملك جمال لبنان 2017، ويقول مطلعها: "بحب الحياة باخدها ببساطة وانا ازعل ليه، بعيش الحياة وايه اللي يستاهل أفكر فيه، ما طنش وأعيش وكلام الناس ده ما يشغلنيش، وما يهمنيش وهو الكلام ح يفيدنا بإيه ... اضحك يلا إضحك وخلّي الدنيا ملكك، إفرح من النهارة يلا نعيش الحياة، إضحك ويلا إضحك حبّ وعيش بقلبك، بكرا ح يبقى احلى، خلي حياتنا تحلى ..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك