الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

ظرف عائلي يجمع تيم حسن بزوجته السابقة بالصور ووفاء الكيلاني غائبة عن الأنظار

وكيف علّق تيم عبر إنستقرام؟

شارك الفنّان تيم حسن جمهوره عبر حسابه الرّسمي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" مؤخراً، مجموعة من الصّور لابنه الأكبر ورد إلى جانب ولي عهد إمارة دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم أثناء تكريمه خلال فعاليات "ملتقى حمدان للأطفال"، حيث عبّر عن فخره بنجله من خلال هذه الكلمات: "من أهم أسباب نهوض الأمم الاهتمام بالاطفال والجيل الناشىء شكرا سمو الشيخ حمدان بن محمد ولي عهد دبي على اهتمامكم ورعايتكم الدائمة والمتصلة".

وتابع: "اللقطة لابني ورد اثناء تكريمه في ملتقى حمدان للاطفال حفظ الله اولادنا واولادكم من كل سوء و جعل ايامهم جميعآ أيام سعادة وامان مع عمر مديد".

واعتقد الجمهور في بادئ الأمر أنّ الممثّل السوري قد تواجد مع طليقته الفنّانة ديما بياعة في هذا الحدث المميّز، إلاّ أنّ تواجده في الأراضي المصريّة استكمالاً لتصوير مشاهده المتبقيّة في مسلسل "عائلة الحاج نعمان" حال دون ذلك، لكنّه حرص على تقديم التّهاني له عبر "إنستقرام"... فيما غابت زوجته وفاء الكيلاني عن الأنظار ولم تعلّق على الموضوع.

أمّا بياعة، فعلّقت على تكريم طفلها عبر حسابها على هذا الشّكل: "الله يحميك ويخليلي ياك وإنشاءالله بشوفك عم تحقق كل افكارك وبأعلى المراتب انا بفتخر فيك وبأخوك... ورد خلال تكريمه للجهود القيمة والأفكار الإبداعية في بناة المدينة الشباب وهي مبادرة جديدة تم إطلاقها في ملتقى حمدان". وختمت: "وشكرآ لكل مين اهتم بورد و انتبه لموهبته يلي انا لاحظتها من هو وطفل. والله يخليلكون ولادكن ويحميهم".

من ناحية ثانية، وبالنّسبة لآخر أخبار مسلسل "الهيبة 2" الذي يقوم ببطولته حسن وقيل أنّه عرقل تصويره، نشرت الممثّلة نيكول سابا التي انضمّت إلى طاقم العمل، صورة جديدة عبر "إنستقرام" ظهرت فيها برفقة المخرج سامر البرقاوي، وكتبت: "مع المخرج سامر البرقاوي، وهيك بتكون بلّشت رحلتنا". ونذكّر بأنّ الجزء الثاني شهد انضمام أكثر من نجم جديد، مهنم رفيق علي احمد وملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا، كذلك انسحب واحد من أبرز الممثلين الذين نجحوا بلفت الأنظار إليه، وهو ما جعل البعض يطرح التساؤلات حول مدى تحقيقه لنفس مستوى النّجاح الذي حقّقه الجزء الأوّل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك