الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عائلة جورج كلوني ترحّب بخطوبته على امل علم الدين

مفاجأة جديدة لهذا الأسبوع ولكنها بالطبع سعيدة: خطبة جورج كلوني على حبيبته امل علم الدين. بدأت هذه المحامية البريطانية، من أصلٍ لبناني (والبالغة من العمر 36 عام) علاقتها بالنجم، البالغ من العمر 52 عام منذ أقل من سنة، غير أنهما لم يحتاجا الكثير من الوقت ليثبّتا خطواتهما على الأرض ويدخلا القفص الذهبيّ. وبفضل هذه الخطوبة، سيتخلّص جورج من اللقب الذي لطالما عُرف به الرجل "البلاي بوي" وكان أهله هم أوّل من فرح لهذا الخبر. هو جورج كلوني الذي قال مرّة في حديثٍ إلى مجلّة Esquire في ديسمبر 2013: "تزوجت في عام 1989 (حتّى عام 1993 من تاليا بلسم). لكنّني لم أنجح كثيراً في هذا الإتّجاه". ولكن يبدو أنّه غيّر رأيه بفضل أمل.

إمرأة جذّابة

بدورها أكّدت والدة جورج كلوني، نينا (البالغة من العمر 74 سنة) وملكة جمال سابقة، لـDaily Mail خبر خطوبة إبنها على أمل معبرّةً عن فرحها الكبير: " نحن سعداء للغاية. امل فتاة جميلة جداً وأقدّرها من كل قلبي". وأشارت نينا إلى أنه لم تمرّ سنة على لقاء إبنها الوسيم بامل للمرة الأولى وربطتهما علاقة صداقة نظراً لإهتمامهما المشترك بالقضايا العالمية.

بدوره عبّر نيك كلوني، وهو مقدّم تلفزيوني سابق يبلغ من العمر 80 سنة، عن فرحه لارتباط إبنه في الكثير من وسائل الإعلام الأميركية. ووفقاً لموقع TMZ، يقول نيك: " نحن سعداء جداً بهذه العلاقة وفرحان لجورج وامل". وإلى موقع Us Weekly، عبّر نيك قائلاً: " لقد سنحت لنا الفرصة بلقاء هذه الشابة الجميلة وهما يشكلان ثنائي رائع ". أما بالنسبة لمكتب المحاماة الذي تنتمي إليه امل، فأرسل بدوره تمنّياته الحارّة إلى الثنائي من خلال بيانٍ رسميّ نُقل إلى وكالة Reuters للأخبار: "فريق Doughty Street Chambers والمحامون كلّهم يهنّئون امل علم الدين، التي هي عضو من أعضاء هذا الفريق، وجورج كلوني على خطبتهما ". هذا ويُثني زملاؤها على عملها الرائع وشغفها في الدفاع عن حقوق الإنسان".

إمرأة جديّة

إذا ما أردنا العودة قليلاً إلى الوراء، من الجدير أن نذكر أنّه في شهر فبراير الماضي، رافق كل من نينا ونيك إبنهما إلى البيت الأبيض بمناسبة إطلاق فيلم The Monuments Men الذي أخرجه بنفسه. وكانت امل متواجدة بالقرب من حبيبها في تلك الليلة بحضور باراك اوباما. وشكّل هذا الحدث إشارة إلى جديّة العلاقة التي تربطهما.

تُعتبر امل جديّة في طبعها وكذلك في عملها، فهي محامية في القانون الإنسانيّ الذي يمثّل مؤسس Wikileaks، جوليان اسانج. وهي أيضاً مستشارة كوفي انان، الأمين العام السابق للأمم المتّحدة. ووفقاً لنينا كلوني: " لم نتفاجأ كثيراً عندما أخبرونا أنهما وضعا محابس الخطوبة ولا يمكننا إلّا أن نعبّر عن سعادتنا الكبيرة لهما. ومن الناحية الفكريّة، هما على "نفس الموجة". وهذا أمرٌ مهمّ جداً بالنسبة له. لا يمكن أن يختلف عالم امل عن عالم هوليوود كثيراً ". وأضافت نينا كلوني أنّه لا علاقة لامل بحبيبات إبنها السابقات: "هي محامية ولامعة وإمرأة ذكيّة جداً تؤدّي مهنة رائعة. كما ويتشارك هذا الثنائي بحسّ عالٍ من الفكاهة ". وتجدر الإشارة إلى أنّ حبيبة كلوني السابقة، ستايسي كيبلر متزوجة حالياً من جاريد بوبر وحاملٌ بطفلة صغيرة.

لربما عرض كلوني على أمل الزواج بعد عطلتهما (رحلة إلى جزر سيشل في المحيط الهنديّ ورحلة سفاري في تنزانيا). وبدأت الإشاعة تتعزز عندما شوهِدت أمل قبل أيام وفي إصبعها خاتم كبير لا يمكن إلا وملاحظته، أولاً في مطعم Nobuبرفقة أصدقاء كلوني، سيندي كراوفورد وزوجها راند جيربير وثمّ في Craig's حيث شرب الثنائي نخب خطبتهما. إلى جانب ذلك، شوهِد هذا الثنائي في 28 أبريل يقومان بنزهة رومانسية على دراجة نارية مستفيدان ومستمتعان بوقتهما. .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك