الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عائلة لجين عمران تساعدها في المطبخ: كباراً وصغاراً بالفيديو

والجمهور يشيد بترابطهما العائلي.

لا زالت الإعلامية لجين عمران مستمرّة في تقديم برنامجها الخاصّ بالطبخ "مطبخ لو" عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" خلال شهر رمضان المبارك. وبعدما ظهرت في إحدى حلقاته مع شقيقتها اسيل عمران ، أطلّت هذه المرّة مع شقيقها باسل وعائلته، ونشرت مقتطفات من هذه الحلقة عبر حسابها على موقع "إنستقرام".

واجتمعت العائلة المكوّنة من الوالد والأمّ وابنتيهما الصغيرتين حول لجين في المطبخ وساعدوها جميعًا في تحضير الطّعام والأطباق اللذيذة في جوّ من الألفة والمرح، وظهروا كمثال جيّد للأسرة العربية الواحدة، وعلّقت عمران التي التقت مريم اوزرلي منذ مدّة، كالتالي: "حلقة اليوم من مطبخ لو ممتعة ومختلفة جدا... خصصتها للأطفال و كيف ممكن يتعلموا يشاركوا في المطبخ مع العائلة بكل حب و يتعاون الجميع في تحضير وجبه لذيذة و ممتعة... طبعا هنا طلبت من بنات أخوي نعمل بالخضار أطول برج... فردت الصغيرة (مثل برج خليفة)..."

كما وشاركت جمهورها لقطة طريفة مع أفراد أسرتها مؤكّدة فيها أنّ العائلة بالنسبة لها هي الأهمّ وكتبت: "دائما و أبدا... العائلة أولا".

وحظيت منشوراتها هذه بتفاعل كبير وكثيف من قبل متابعيها الذين أشادوا بهذه الحلقة وباالترابط العائلي الواضح بينهم، وانهالوا عليها بهذه التّعليقات الإيجابيّة: "بتجننو ماشاء الله وكل شي بتعمليه روعه وبفتح النفس وانا بحبك كثير لجين ربي يسعدك"، "ماشاء الله تبارك الله ربنا يحفظكم وديم عليكم النعم"، "حبيبتي لولو يعطيك العافية ماشاءالله عليك حتى مع الاطفال تعاملك يجنننن ياربي يحفظهم الكم ويسعدكم يارب"، "الله يحفظهم ماشاء الله اكيد الحلقة متميزة بحضور الأطفال ربي يخليهم لكم"، "الله يسعدك ياعمممري دائما تحبينن تعلمين وتسعدينن الاخرين الله يحفظك يارب ولايحرمنا من وجودك وطلتك..."

الجدير ذكره أخيرًا، بأنّ الإعلامية السعودية قد حلّت ضيفة خلال هذا الشهر في برنامج "تالي الليل" مع أختها اسيل، بالإضافة إلى البرنامج الإذاعي "ممكن نتعرف" مع الإعلامي علي نجم. وكانت قد أثارت ضجّة في اللقاء الأخيرة بعدما بكت وتأثّرت بسبب الحديث عن وليدها وندمها لعدم استمتاعها برعايتهما ولم تُحارب جيدًا كي تبقي الحضانة معها، وهو جعل الروّاد يتعاطفون معها خاصةً وأنّها المرة الأولى التي تتحدّث فيها بهذا الخصوص.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك