الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عائلة محمد رمضان تتعرض لحادث سير مروع: صورة مخيفة أقلقت الجمهور

واثارت الكثير من الضجة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي!

يبدو أنّ "عين الحسود" قد أصابت عائلة النّجم المصري محمد رمضان بعد انتشار العديد من الصور من حفل افتتاح متجر لبيع العسل الأبيض ملك لشقيقته؛ فلم يمضي يومان على مشاركة رمضان لعائلته بهذه المناسبة حتّى صُدم جمهوره بخبر تعرّض أسرة شقيقه الأكبر ومدير أعماله محمود بالإضافة إلى شقيقته إيمان لحادث سير مروّع كاد يودي بحياتهم في الكيلو 140 بطريق الإسكندرية الصحراوي المتجه إلى القاهرة.

في التفاصيل، أفادت بعض المصادر أنّ السيارة التي كانت تقل شقيق رمضان وعائلته وشقيقته إيمان قد تحطّمت بالكامل بعد انفجار الإطار الأمامي مما تسبّب في انقلابها لأكثر من مرّة. وأسفر الحادث عن إصابة محمود رمضان بكدمات بينما أصيبت زوجته وأولاده وشقيقته بكسور. وعلى إثر هذا الخبر الصاعق، قرّر الأسطورة إيقاف نشاطه الفني هذه الفترة وملازمة شقيقه حتّى تعافيه. من جهةٍ أخرى، شارك حارس مرمى المنتخب المصري عصام الحضري متابعيه ومحبيه عبر حسابه الخاص على موقع تويتر بمقطع فيديو وهو يستمع لأغنية رمضان ويغنّي معها. فقام الأخير بالردّ عليه، معلقاً: "حبيبي يا حُضري". يُذكر أنّ هذا التعليق هو أول ظهور للمثل المصري الذي تجاهل كلياً الحادث ولم يعلق عليه.

على هامشٍ مختلف، أثار الأسطورة منذ مدّة الكثير من الضجة والبلبلة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعدما نشر عبر حسابه الخاص على موقع انستقرام مقطع فيديو وهو يرقص تحت الماء. وأردفه بالتعليق: "رسالة من تحت الماء للأخوة الأعداء"، مؤكّداً لكلّ منتقديه وكارهيه أنّ السّاحة له وحده وأنّ أحداً يستطيع إزاحته عنها أو النيل منه.

من ناحية أخرى، يخوض الممثل المصري المتّهم بالتشاوف واستعراض جسده، الماراتون الرمضاني لعام 2018 بمسلسل "نسر الصعيد" حيث يطلّ بشخصية ضابط الشرطة الشهم والشجاع والمحبوب من قبل أهل منطقته الذين يعتبرونه قدوةً لهم. يُذكر أنّ هذا العمل هو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج ياسر سامي ويشاركه البطولة نخبة من أهم النجوم العرب، والذين نذكر أبرزهم محمد عز، واحمد داود، ودرة ، وعائشة بن احمد، وسيد رجب، ودينا ، وعايدة رياض، ومؤمن نور، ومحمد حاتم، وحسن الديب، واحمد خالد صالح، وغيرهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك