الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عائلة نانسي عجرم في حوض السباحة بالفيديو: مرح وتسلية تحت اشعة الشمس

والجمهور يشيد بالصغرتين!

تناقل الروّاد مؤخرًا فيديو حديث لابنتي الفنّانة نانسي عجرم، ميلا وايلا، عبر مواقع التّواصل الإجتماعي مع والدهما داخل حوض السّباحة، وقد انتشر هذا المقطع المصوّر بكثافة عبر مختلف الحسابات والصّفحات. واستعرضت الفتاتان الصّغيرتان التي انتشرت صورًا من عيد ميلادهما الأخير، مهارتهما في السّباحة، في ظلّ أجواء من المرح والتسلية تحت أشعّة الشمس.

ولم يتمّ التأكّد إذا ما كانت عجرم متواجدة مع عائلتها في هذا اليوم المميّز أو إذا ما كانت تقوم بتصويرهم بنفسها. وقد تفاعل الجمهور مع هذا الفيديو الذي نال آلاف المشاهدات وقد جاءت التّعليقات البعض على هذا الشكل: "كتير كتير كتير مهضومين"، "الله يحميلكون ياهون بجننو"، "جميلات وبسيطات".

من ناحية ثانية، نالت النّجمة اللبنانية مؤخرًا 4 جوائز بحسب استفتاءات مهرجان "جائزة الموسيقى العربية" وهي: "أفضل مطربة عربية" لا سيّما وأنّ ألبومها "حاسة بيك" الذي طرحته عام 2017 قد حقّق أعلى نسبة مبيعات في العالم العربي، "الأغنية الأكثر استماعًا وتحميلاً؛ عم بتعلق فيك"، "أفضل أغنية من المشرق" و"نجمة التواصل الإجتماعي".

ونشرت نانسي التي استنكر الناشطون ترويجها لهذا المنتج، مجموعة من الصّور لها وهي تحمل جائزتها، وقد حرصت على تقديم الشكر لجمهورها ومحبّيها ولإدارة المهرجان على منحها هذا التّقدير وقالت: "كل الشكر لجائزة الموسيقى العربية ولجمهوري العزيز على الجوائز الأربعة..."

وأكثر ما أثار الجدل، هو حصولها على لقب "نجمة مواقع التواصل" لناحية أنّها إذا ما كانت جديرة بالفعل بهذا اللّقب مقارنةً مع تواصل غيرها من النّجمات مع الجمهور... علمًا أنّها من أكثر الفنانات متابعة عبر موقعي "إنستقرام" و"فيس بوك".

ونشير في إطار مختلف، إلى أنّ تتر "عم بتغير" الخاصّ بمسلسل "جوليا" في رمضان 2018، ما زالت تحصد المزيد من المشاهدات عبر موقع "يوتيوب"، ووصلت عدد مشاهداتها في أقلّ من شهر إلى أكثر من 3 مليون. ويقول مطلع الأغنية التي لحّنها زياد برجي وكتبها احمد ماضي: "عم بتغير كل شي فيي عم بعلق بعيونك اكتر... من حالي عم خاف عليك... ما تسألني اذا بحبك ماتسألني... حبك هو اللي عقلني خلاني جن بعينيك... حدك، عمري عم يحلا حبك انت ولا أحلى...عيونك قلبي مرتاحلا يا حبيبي يا حبيبي يا حبيبي... "

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك