الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

عادة جورج وسوف السيئة رافقته قبل مرضه بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
اعتاد عليها في عمر صغير.

انتشر فيديو للفنّان جورج وسوف عبر مواقع التّواصل الإجتماعي يعود لأيّام مراهقته، حيث كان متواجداً في أحد الاستديوهات في سوريا... لكن ما صدم الجمهور هو قيامه بالتّدخين في هذه السّن الصغيرة، حيث كان يبلغ من العمر حوالي 15 عاماً فقط، ما أثار استغراب العديد منهم.

ويبدو أنّ هذه العادة السيئة رافقت وسوف منذ الصّغر كما أظهر الشّريط المصوّر، إذ من المعروف أنّ النجم السوري كان مدخّناً لسنوات طويلة امتدتّ لحوال 30 سنة، وقد أثّرت السيجارة على صحّته كثيراً، حتّى اضطرّ في نهاية المطاف إلى الإقلاع عنها بعدما طلب منه الأطبّاء ذلك. عدا عن ذلك، أدّى "سلطان الطرب" في هذا الفيديو أغنية "نور العيون" للفنّان محمد امين باحتراف وتميّز كبيرين كما عُرف عنه.

وحصد المقطع آلاف المشاهدات عبر موقع "يوتيوب" الشّهير، إذ تُعدّ هذه اللّقطات نادرة جداً. وقد أشاد النّشطاء بجمال صوته الذي لطالما أطرب به الجماهير العربيّة منذ بداياته وحتّى الآن. ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ وسوف ما زال ورغم مرضه، ينشط في عالم الفنّ ويحيي الحفلات التي ينتظرها جمهوره بفارغ الصّبر حيث تشهد دائماً على إقبال كثيف في مختلف الدّول العربيّة.

من ناحية ثانية، كان الفنّان القدير الذي سبق وغادر المسرح في الأردن، قد أثار حالة من البلبلة بعدما انتشر فيديو له، أثناء احتفاله منذ مدّة بعيد ميلاده الـ 56 إلى جانب الأصدقاء الذين حرصوا على تقديم قالب الحلوى كمفاجأة له. وشاهد الروّاد حالة نجمهم المفضّل الصحيّة، حيث بدا عليه علامات التّعب الشّديد... وقد انتقد البعض مشاركة هكذا فيديو لفنان بحجمه عبر السوشيل ميديا من دون أيّ مراعاة له.

على مقلب آخر، لا ننسى أن نذكّر بأنّ المطرب المعروف قد حضر إحدى المسرحيّات الكوميدية التي أُقيمت في بيروت منذ فترة، وضجّت المواقع الإلكترونيّة بردّة فعله الغير متوقّعة على أحد الممثّلين الذي قلّده بطرافة، حيث كان المعني بالأمر يُشاهد بتمعنّ ويضحك مستمتعاً بالعرض المميّز. وقد نشر الممثّل الشاب صورته إلى جانب وسوف بعد ذلك عبر موقع "إنستقرام"، حيث احتضنه الأخير وقبّله على رأسه، وهو ما أثار إعجاب الجماهير الذين أثنوا على تواضعه وروحه الرياضيّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك