عادل امام بعد مسلسل "صاحب السعادة" بطل "استاذ ورئيس قسم" في رمضان 2015

تعاقدت شركة سينرجي للإنتاج مع الفنان الكبير عادل امام لعمل جديد وبطولة مسلسل تليفزيوني رمضاني جديد سيُعرض عام 2015، ويحمل عنوان "أستاذ ورئيس قسم". هذا العمل سيكون من تأليف يوسف معاطي، ومن المقرّر أن يتم الاعلان عن اسم مخرج العمل خلال الأيام القليلة القادمة.

أشار المنتج تامر مرسي إلى أنّه سيبدأ التصوير في منتصف ديسمبر المقبل، ليكون العمل جاهزاً للعرض في رمضان المقبل قبل حلول الشهر الكريم كعادة أعمال الشركة مع الزعيم، مؤكداً أن هذا العمل يأتي بعد 3 أعمال ناجحة حصدت أعلى نسب مشاهدة، حسب تقارير رسمية موثقة، وهي: " فرقة ناجي عطا الله، العراف، صاحب السعادة ".

وهنا نذكّر أنّ مسلسل " صاحب السعادة " تفوّق هذا العام على مجمل الأعمال الدرامية والمسلسلات الضخمة من حيث نسبة المشاهدة، فيقوم فيه الزعيم بدور"بهجت" رجل الحكومة السابق الذي تقاعد بعد بلوغه سن المعاش لا يشغل اهتمامه سوى أحفاده الذين يتولى تربيتهم لانشغال أهلهم عنهم ، ودائما يفكّر في إسعاد من حوله من أهله وأصدقائه وزوجته وأبنائه.
فيما تجسد لبلبة دور أم لخمسة أبناء، والزوجة صاحبة الشخصية المتسلطة ، فالكل يعمل لها ألف حساب ، وهي شديدة الغيرة على زوجها بهجت.

مسلسل "صاحب السعادة" يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك عادل امام ولبلبة في بطولته أحمد عيد، محمد إمام، خالد زكي، نهال عنبر، أمينة خليل، إدوارد، أشرف بوزيشن، وهو من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.

من ناحية أخرى، إعتذر مؤخّراً الزعيم عن الظهور في عدد من البرامج الحوارية، نظراً لانشغاله بتصوير مشاهده في مسلسله الجديد "صاحب السعادة "، كما أشار الى أنّه لا يهوى الظهور الإعلامي من الأساس، مما يجعله في حرج كبير أمام القائمين على هذه البرامج على حد قوله، مضيفاً أنه تلقّى هذه الأيام عروضاً عدة للظهور في عدد من البرامج الرمضانية، ولكنه اعتذر عنها جميعاً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك