عادل امام في صورة محذوفة تثير الضجة عبر فيس بوك

القائمون على صفحة عادل امام يحذفون صورة له والسبب؟

من حينٍ إلى آخر، ينشر القائمون على الصفحة الرسمية للنجم عادل امام صوراً قديمة للأخير تعود إلى أفلامه القديمة أو إلى المناسبات التي حضرها منذ وقتٍ طويل، فتلاقي تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور العربي الذي تُعيده هذه اللطات المميزة بالزمن إلى الوراء.

ونظراً إلى أنّه متواجدٌ على الساحة الفنية لسنواتٍ طويلة، يعجّ أرشيف النجم بالصور واللقطات التي كادت الذاكرة أن تنساها، هو الذي شارك في أكثر من 10 مسلسلات وحوالي الـ 100 فيلم سينمائي منذ حقبة الستينات وحتى اليوم كما وشارك في حفلاتٍ ومناسباتٍ لا تُعد ولا تُحصى.

ومنذ فترة، بادر القائمون على الصفحة الرسمية للنجم إلى نشر لقطة له أثارت ضجة كبيرة وجدلاً واسعاً، حيث ظهر فيها برفقة الشاب جمال مبارك، نجل الرئيس المصري السابق حسني مبارك.

هذه اللقطة أثارت غضب العديد من الأشخاص المعارضين لنظام الرئيس السابق فتركوا تعليقاتٍ شتموا فيها الممثل المصري الذي لطالما عُرف بدعمه لهذا النظام ومدافعته عنه، وهاجمهوه بقوة وعنف.

وأمام موجة الغضب والإنتقادات هذه، تم حذف الصورة عن الحساب الرسمي لعادل امام الذي خرج بنفسه إلى العلن ليؤكّد أنّ أحفاده وبعض الأشخاص المقرّبين إليه هم الذين يشرفون على صفحته، وبالتالي لا ذنب له في إنتشار هذه اللقطة أو أيّ لقطة أخرى.

وأكّد الزعيم أنّه لا يملك الخبرة الكافية التي تخوّله التواصل مع محبيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مشدداً من جديد على أنّ كل ما يُنشر من أخبارٍ وصور هي بتوقيع القائمين على الصفحة.

إليكم أيضاً عادل امام ينقذ إبن شقيقه من السجن

من ناحية أخرى، إنتشرت بعض الأخبار في الفترة الماضية مفادها أنّ عادل امام قد إختار المسلسل الذي سيخوض من خلاله السباق الرمضاني للعام المقبل وهو سيتشارك في بطولته مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

وفي حال صحّ هذا الخبر، سيشكّل المسلسل الجديد تهديداً كبيراً لباقي المسلسلات التي سيُصعب عليها التفوق على الديو الخارق المؤلّف من أحد ألمع النجوم في مصر ومن أكثر النجمات شعبية في العالم العربي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك