الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

عادل امام في صورة مقلقة: شيخوخة محزنة ابكت الصغير والكبير

سبّبت صدمة للجمهور!

انتشرت صورة للفنّان عادل امام عبر مواقع التّواصل الإجتماعي تسبّبت بصدمة للبعض، خصوصاً أنّه ظهر فيها بشكل مغاير لما يظهر عليه على الشاشّة، أو بالأحرى كان أكبر سناً. الفنّان المصري كانت متواجداً في الصّورة بالقرب من أحد النّشطاء المعروفين على السوشيل ميديا، وهو الشابّ احمد فريد، الذي كان هو نفسه مصدر هذه الصّورة التي أثارت حالة من الجدل والبلبلة الكبيرة.

الشابّ المصري شارك الصّورة عبر حسابه الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، وقصد بها أن يهبّر عن سعادته وفخره باللّقاء به حيث علّق عليها قائلاً: "احلي ليله مع الزعيم مع الاستاذ، قامة كبيرة نفتخر بيها كلنا ومصر تفتخر انها تملك قامة عظيمة، والصورة دي مش مجرد سيلفي مع الاستاذ، الصوره دي بعتبرها توثيق لان مقابلتي معاه وحديثي معاه بالنسبة لي ده حدث مهم قوي وشرف كبير ليا. ربنا يديلك الصحه وطولة العمر".

واستغرب قسم من الجمهور علامات الكبر الواضحة على وجهه، لأنّها لم تكن كذلك في مسلسلاته، معتبرين أنّ السّبب هو المكياج الذي يخفي الكثير ويجمّل الملامح عدا عن الإضاءة التي تُساهم في ذلك أيضاً بشكل كبير. لكن بالمقابل، نسي البعض منهم أنّ امام قد احتفل منذ أشهر بعامه الـ 77 مع فريق العمل، وخلال تصويره لمسلسله الأخير "عفاريت عدلي علام" الذي نال إنتقادات قاسية من قبل النّقاد،، وأنّ الأمر أكثر من طبيعي لمن هم في سنّه.

من ناحية ثانية، سيحلّ "الزعيم" ضيفاً في أولى حلقات برنامج "الموعد" المُرتقب والذي تقدّمه الفنّانة المصرية يسرا . ويهدف البرنامج إلى التّرويج للسياحة في أراضي مصرية مختلفة ومتنوّعة، حيث سيتولّى الإخراج، رامي امام، ومن المتوقّع أن يبدأ التّصوير خلال الفترة المقبلة.

ونذكّر في سياق منفصل، بأنّ النّجم المعروف قد تعاقد على مسلسل جديد لموسم رمضان 2018، حيث سيكون من إنتاج شركة نجله رامي "ماغنوم" وهو أوّل إنتاج لها. فيما من المتوقّع أن يكون المؤلّف هو نفسه الذي تعاون معه بمسلسلاته الأخيرة أيّ الكاتب يوسف المعاطي... وكانت بعض الأخبار أفادت أنّه سيتعاون مع الكاتب احمد عبدالله بدلاً عن معاطي، لكن وبحسب ما ذكرت بعض المصادر، نفى هذه الإشاعات مؤكداً أنّها غير صحيحة أبداً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع