الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

عادل امام في مسلسل "عوالم خفية" لـ رمضان 2018

ويتعاون مع ثلاث مؤلفين.

وقع اختيار الفنّان عادل امام أخيراً على مسلسل "عوالم خفية" الذي من المقرّر أن يخوض به السّباق الرّمضاني المقبل، بعد قراءة عدّة سيناريوهات في الفترة الماضية حتّى استقرّ بشكل نهائي على هذا المسلسل مؤخراً. ويتعاون امام في هذا العمل مع ثلاث كتّاب هم أمين جمال الذي كتب مسلسل "فوق مستوى الشبهات" للفنانة يسرا ، محمد محرز وانضمّ إليهم محمود حمدان.

وسيتولّى الإنتاج والإخراج نجله رامي امام كما جرت العادة في أعماله الأخيرة، ونشير إلى أنّه تعاون طوال السّنوات الست الماضية مع الكاتب يوسف معاطي في أعمال ناجحة منها "فرقة ناجي عطالله"، "صاحب السعادة"، "مأمون وشركاه"، "العراف" وغيرها... لكن على ما يبدو أنّ الفنّان المصري قرّر التّعاون مع أسماء جديدة كنوع من التّجديد والتّغيير الذي لا بدّ منه في العمل الفنّي لضمان النّجاح والإستمراريّة والتفوّق.

وقد ذكرت بعض المصادر أنّه يعمل حالياً على التّحضير لتصوير المسلسل المُرتقب مع باقي فريق العمل حيث تمّ بناء الديكورات وحجز استديو النحاس للمباشرة بالتّصوير، إذ من القرّر أن تنطلق عجلة التّصوير في شهر ديسمبر المقبل، علماً أنّه تمّ الإنتهاء من كتابة 3 حلقات حتّى الآن. فيما لم يُحدّد بعد أيّ أسماء من المحتمل أن تُشارك في العمل، كما ولا أخبار حول القصّة التي سيتناولها المسلسل بعد.

ولا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ بعض التّقارير قد أفادت منذ مدّة، بأنّ المسلسل الجديد للنّجم القدير الذي صرخ بوجه إمرأة منذ فترة، قد لا يُعرض على قناة "أم بي سي" لأسباب عديدة، وسيكون العرض على قناة مصريّة أخرى شهيرة. بينما لم يتمّ التأكّد من صحّة هذه المعلومات حتّى الآن لأنّ البطل لم يصرّح بأيّ شيء حول هذا الموضوع، خاصةً أنّه من المبكر التحدّث عنه في الوقت الحالي.

ونذكّر في إطار مختلف، إلى أنّ آخر مسلسلاته "عفاريت عدلي علام" الذي عُرض في رمضان 2017، لم يلق الكثير من الاستحسان والنّجاح المتوقّع له، بالإضافة إلى تعرّضه للإنتقادات من قبل بعض النقّاد الذين وجّهوا إليه ملاحظاتهم على هذا العمل الذي كان أقلّ من المستوى، بحسب رأيهم. فهل يعيد "عوالم خفية" بطله إلى الواجهة مجدداً خاصةً أنّه استعان بثلاث مؤلّفين؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك